عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل الونش بطولة محمد رجب على قناة الحياة

الونش
الونش

يبحث عدد كبير من محبي الأعمال الدرامية عن مواعيد عرض مسلسل الونش بطولة محمد رجب على قناة الحياة الفضائية.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل الونش. 

مسلسل الونش

ويعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحا، و11 صباحا، فضلًا عن عرضه عبر منصة Watch It.

تتر مسلسل الونش


كما يغنى المطرب عمر كمال  أغنية تتر البداية والنهاية لمسلسل الونش والتي تحمل اسم اختيار، والأغنية من ألحان هيثم نبيل، ومن كلمات كريم سامي، ومن توزيع زووم.


وشوق عمر كمال جمهوره لأغنية اختيارك تتر مسلسل الونش، وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اتشرفت بغناء تتر البداية والنهاية وهتسمعوا حاجة تعجبكم.

مسلسل الونش يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم منة فضالي، ميريهان حسين، علاء مرسي، ميمي جمال، محمد رجب، ، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل الونش


مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار الدارما الاجتماعية ويقدم محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير.

آخر أعمال محمد رجب


الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رجب كان مشاركته في مسلسل ضربة معلم،  والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم عرضه العام الماضي، وكان من بطولة رياض الخولي، دعاء رجب، مي سليم، هاجر أحمد، محمد رجب، محمد نجاتى، رانيا فريد شوقى، ، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، ، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


وكانت تدور أحداث مسلسل ضربة معلم في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي