عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أشرف روقا يفك «شفرة» خط الدفاع لفيريرا في الزمالك

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

حصل محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تعليمات إضافية من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، من أجل سد ثغرات خط الدفاع التي عانى منها الفريق في الفترة الأخيرة لحين التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

فيريرا يمنح روقا تعليمات خاصة لعلاج أخطاء مدافعي الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا منح محمد أشرف روقا تعليمات خاصة من أجل سد ثغرات الدفاع التي ظهرت في الفترة الأخيرة لنادي الزمالك وخاصة في مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.  

مركز الليبرو الحل في دفاع الزمالك 

ومنح فيريرا لروقا أدوار دفاعية زائدة عن دوره في وسط الملعب، حيث قرر البرتغالي أن يعتمد على اللاعب في مركز الليبرو، من أجل قطع الكرات من الخصوم وغلق المساحات التي ظهرت في دفاع الزمالك بعد إصابة الونش وعبد الغني، والخروج بالكرة من المنطقة الدفاعية إلى المنطقة الهجومية بشكل صحيح والمساعدة في بناء هجمات الفارس الأبيض بشكل سليم . 

الزمالك يتعثر أمام المصري البورسعيدي 

وفرض فريق المصري البورسعيدي التعادل الإيجابي على فريق الزمالك التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكلا فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، مع فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف المدير الفني الجديد للفريق العسكري، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023. 

أسامة نبيه يظهر في تدريبات الزمالك اليوم 

يظهر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الأبيض الجماعية التي ستقام اليوم في تمام الساعة الخامسة استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه سيظهر في مران الفريق الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري، بعد انتهاء أزمته التي شهدتها الساعات الأخيرة والتي غاب على آثرها عن تدريبات الفريق بالأمس. 

تابع موقع تحيا مصر علي