عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان برأس السنة

هاني شاكر _أرشيفية
هاني شاكر _أرشيفية

يستعد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق لإحياء حفلين في لبنان ضمن احتفالات رأس السنة وذلك خلال رأس السنة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل هاني شاكر برأس السنة. 

حفل هاني شاكر بلبنان

ونشر هاني شاكر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: «لكل حبايبي في لبنان بفترة الأعياد هكون معاكم بحفلتين؛ الأولى 30 ديسمبر بصالة طلال بلازا، والثانية ليلة رأس السنة بصالة لاسال صيدا الرميلة.

من جانبه، حرص الفنان هاني شاكر على توجيه رسالة دعم لـ المطربة أنغام بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الأن داخل إحدى المستشفيات

هاني شارك يدعم أنغام في ازمتها المرضية

وشارك هاني شاكر صورة أنغام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الفنانه الكبيره والحبيبه الغاليه انغام كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي.

 

حرص الفنان هاني شاكر على نعي الموسيقار الراحل محمد سلطان بكلمات مؤثرة، وذلك على هامش عزاءه، الذي أقيم اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بحضور عدد قليل من نجوم الفن.


هاني شاكر عن محمد سلطان: فنان كبير افتقدنا وسابلنا تراث كبير في وجداننا

قال هاني شاكر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر، ناعيا الموسيقار محمد سلطان: “فنان كتير افتقدناه، وربنا يعوضنا عنه خير ويرحمه ويدخله فسيح جناته، والحقيقة هو سابلنا تراث كبير نفتكره بيه وعايش في وجدنا لحد النهاردة، ربنا يرحمه ويديله على قد حبنا ليه، وقد ما كان ملاك ماشي على الأرض، عمري ما شوفته بيغلط في حد او بيتكلم على حد وحش، وهو انسان في صورة ملاك قاعد وسطينا”.

وعن اخر تواصل بينه وبين الراحل، قال هاني شاكر:أخر تواصل  بيني وبينه من شهر، واتقابلنا في مكان بالصدفة ووقتها مكنتش عارف ممكن اشوفه تاني ولا لا ربنا يرحمه.


مصطفى كامل يشيد بـ هاني شاكر


قال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بعد سؤاله عن هاني شاكر: “هاني شاكر أخ وصديق عزيز وبقوله ربنا يديك الصحة على اللي عمله كله

تابع موقع تحيا مصر علي