عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد يرفض تجديد تعاقده مع الزمالك بسبب زيزو (خاص)

محمد عواد
محمد عواد

رفض محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الحالية الذي ينتهي في عام 2024، حيث قرر اللاعب غلق ملف التجديد مؤقتًا وتأجيله إلى نهاية الموسم الحالي 2022-2023. 

عواد يماطل مع نادي الزمالك في ملف التجديد 

وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك: «محمد عواد رفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد الجلسة التي عقدها أمير مرتضى منصور معه من أجل تجديد التعاقد معه وذلك قبل انتهاء عقده مع النادي وتكرار سيناريو محمد أبو جبل حارس الفريق السابق». 

وأضاف المصدر: «رفض محمد عواد للتجديد جاء بسبب رغبة مسؤولو الزمالك في إنقاص القيمة المالية التي يحصل عليها عواد والتي تقدر بـ19 مليون جنيه في الموسم الواحد، حيث طلب أمير مرتضى وديًا من الحارس تعديل العقد، الأمر الذي رفضه محمد عواد خلال الفترة الحالية». 

وأتم المصدر: «محمد عواد أبلغ أمير مرتضى منصور أن نادي الزمالك قام بتعديل عقد أحمد سيد زيزو ومنحه ما يقارب 40 مليون جنيه في الموسم، وأنه لن يتنازل عن قيمته المالية التي يستحقها مع النادي خاصة أنه كان سببًا رئيسيًا في حصد الفارس الأبيض للقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي». 

تفاصيل دفع كهربا لغرامة نادي الزمالك

 
وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب سوف يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الأهلي، المقدرة بمبلغ 5 ملايين، بالإضافة إلى قيمة عقده هذا الموسم البالغة 10 ملايين جنيه، من أجل تسديدها".

وأضاف أحمد أسامة: "من المقرر أن يقوم محامي كهربا بدفع هذا المبلغ كجزء من الغرامة، ويبدأ في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل التأكيد على السداد لنادي الزمالك، والحصول على تأكيد مشاركة اللاعب، مع جدولة باقي الغرامة الموقعة عليه".

أسامة نبيه يقترب من تولي تدريب غزل المحلة 
 

اعتذر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن الاستمرار داخل الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة.

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه غاب عن مران نادي الزمالك اليوم، حيث اعتذر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الاستمرار مع الفارس الأبيض من أجل تولي تدريب زعيم الفلاحين. 

تابع موقع تحيا مصر علي