عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرازيل تخشى مفاجأت كوريا في ثمن نهائي المونديال.. اليوم

تحيا مصر

يدخل المنتخب البرازيلي، مواجهة قوية أمام نظيره كوريا الجنوبية، مساء اليوم، وذلك  في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وتنطلق المباراة، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجاري، ويحتضن استاد 974 هذا اللقاء.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس” القطرية، وكذلك عبر قناة “ الكأس القطرية”، وهما القناتين الناقلتين لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة نارية بين البرازيل وكوريا الجنوبية

ويسعى المنتخب البرازيلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، والابتعاد عن مفاجأت المونديال التي تحققت خلال دور المجموعات، لذا سيحاول الفوز والتسجيل مبكرًا في مرمى المنتخب الكوري، الذي حقق مفاجأة بنهاية دور المجموعات، بالفوز على المنتخب البرتغالي، واقتناص بطاقة التأهل لهذا الدور على حساب المنتخب الأوروجوياني، الذي تساوى معه في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف وقف في صالح الشمشون الكوري.

وتأهل المنتخب البرازيلي لهذا الدور، بعدما تصدر المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي صربيا وصويسار، وتلقى هزيمة أمام منتخب الكاميرون في ختام منافسات دور المجموعات.

أما المنتخب الكوري،  الذي تأهل لهذا الدور، بعدما حل وصيفًا في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، فيأمل في أن يُواصل مفاجأته في هذه النسخة من البطولة، بإقصاء السامبا البرازيلية، ولكنها بالطبع ستكون مهمة ثقيلة على ممثلي قارة آسيا في هذا الدور.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوريا الجنوبية

ومن المتوقع أن يدخل تيتي المدير الفني لمنتخب راقصي السامبا، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع:خط الدفاع: داني ألفيس - ميليتاو - بريمر - أليكس ساندرو.

خط الوسط الدفاعي: فابينو - فريد - مارتينيلي.

الهجوم: أنتوني - رودريجو - فينيسيوس

تابع موقع تحيا مصر علي