عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبدالحليم: الرئيس حريص على حيادية الاختيار في كلية الشرطة

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال مساعد وزير الداخلية الأسبق،  اللواء مجدي عبد الحليم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على حضور اختبارات كشف الهيئة باختبارات كلية الشرطة في سابقة لم تحدث من الرؤساء في عهود سابقة، وأن الرئيس حريص على حيادية الاختيار في هذه الكليات.

تحيا مصر

مجدي عبدالحليم: الرئيس حريص على حيادية الاختيار في كلية الشرطة

وأضاف  عبد الحليم، خلال  مداخلة هاتفية، مع الاعلامية لبنى عسل،  ببرنامج "الحياة اليوم، على قناة الحياة، أن الرئيس السيسي  حريص في كل لقاء مع طلبة الكليات العسكرية أنه يوجه رسالة لجميع شباب مصر وليس للكليات العسكرية فقط بأن الشباب يتسلح بالعلم والثقافة، ويكون الشاب متطلع لما يحدث من تطورات وتنمية داخل وطنه وأحداث في العالم وهذا يعطي دفعة معنوية للشباب وحافز لهم".

مساعد وزير الداخلية الأسبق: هذه العناصر هي التي ستحمل رسالة الوطن للأجيال القادمة

 وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن الرئيس يريد اختيار أفضل العناصر من الشباب في الكليات العسكرية والشرطة لأن هذه العناصر هي التي ستحمل رسالة الوطن للأجيال القادمة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوصي الطلبة والطالبات المتقدمين لاختبارات القبول بكلية الشرطة أن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر

وجدير بالذكر أنه قال  السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوصى الطلبة والطالبات المتقدمين لاختبارات القبول بكلية الشرطة، أن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر، وذلك  على هامش جولة تفقدية لكلية الشرطة: أوصيكم أن تكونوا قدوة لجميع أبناء مصر بإعتباركم جزءًا أصيلًا من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، واختتم المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، قائلًا: كما تمنى الرئيس السيسي، لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات، لينالوا شرف الالتحاق بوزارة الداخلية.

زيارة تفقدية لرئيس عبدالفتاح السيسي لكلية الشرطة خلال اختبارات كشف الهيئة 

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، زيارة تفقدية لكلية الشرطة، وذلك وفقًا لعاجل لفضائية إكسترا نيوز،  وخلال الجولة، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اختبارات كشف الهيئة الذي يجريه الطلاب والطالبات الراغبين في الانضمام لكلية الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي