عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: محبتش كتير بس لما بحب بحب أوي وهذه أفضل أدواري

دينا الشربيني _ أرشيفية
دينا الشربيني _ أرشيفية

تحدثت النجمة المصرية دينا الشربيني عن الحب في حياتها، كما كشفت عن أفضل أدوار قدمتها في مسيرتها الفنية وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج يلا نحكي.

تحيا مصر يرصد تصريحات دينا الشربيني في  برنامج يلا نحكي.

دينا الشربيني في برنامج يلا نحكي

قالت دينا الشربيني: محبتش كتير بس لما بحب بحب أوي وأفضل أدواري هم ورد في جراند أوتيل و مسلسل زي الشمس.

أحداث فوازير رمضان 2023

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني تخوض السباق الرمضاني المقبل 2023  بفوازير، بالتعاون مع الفنان محمد ثروت، ومن المتوقع أن تحقق صدى واسع، وتدور أحداث الفوازير في إطار كوميدي استعراضي، من إخراج مجدي الهواري، ومن المقرر الاستقرار على الاسم النهائي لها، والإعلان عنه الفترة المقبلة.

أعمال دينا الشربيني المنتظرة

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة المتألقة دينا الشربيني بالتعاون مع النجم أمير كرارة، المشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عام 2023، وذلك في أول تعاون لهما معا في عمل فني، وفقا لما أعلنته الفنانة في يوم الخميس في لقاءها بـ ستديو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

ويأتي مسلسل دينا الشربيني وامير كرارة بعنوان "سوق الكانتو"، وهو من تأليف خالد سرحان، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ترقبا لعرضه في رمضان 2023.

دينا الشربيني ببرنامج معكم منى الشاذلي


وقالت دينا الشربيني خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc: "“اتأثرت من التريقة عليا في مهرجان الجونة، بس في نفس الوقت عمرك ما هتعرفي تحكمي الناس تقول اي ومتقولش ايه وأنا بعترف إن شكلي كان وحش، بس انك تتنمر على شكل حد ده مش صح واوقات كتير بتبقى شايف الحاجة من برة بس ما تعرفش من جوه عاملة ازاي”.

وتابعت: أنا بيني وبين نفسي قلبي خفيف ومش قوية لكن مبحبش أسيب نفسي ضعيفة أو أحس أن انا منكسرة وشايفة ديما إن الواحد لازم يعافر ومبحش الإستسلام.

درست دينا الشربيني الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمدينة القاهرة، التحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دوراتٍ لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي «شبابيك» الذي عُرض على قناة دريم المصرية. شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x.

شاركت في مجموعةٍ من الأعمال الدرامية والسينمائية وهي: مسلسل الإثارة والتشويق "موجة حارة" إلى جانب مجموعةٍ من الفنانين منهم صبا مبارك، معالي زايد، بيومي فؤاد، خالد سليم، رانيا يوسف، مدحت صالح، ومسلسل الأكشن والإثارة والتشويق "تحت الأرض" إلى جانب الفنان الأردني الراحل ياسر المصري والممثلة التركية الشهيرة سونغول أودين والممثلة إنجي المقدم والفنان أمين كرارة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي