عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور «حماة الوطن» يحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم بشرم الشيخ

تحيا مصر

احتفلت أمانة ذوي الهمم والإعاقة بحزب حماة الوطن بجنوب سيناء، باليوم العالمي لذوي الهمم، وكان الاحتفال بنادى شرم الشيخ الرياضي الاجتماعي (الرياضات البحرية)، بمدينة شرم الشيخ.

تحيا مصر

 وتم تكريم ذوي الهمم والإعاقة من أبناء جنوب سيناء، لرسم البسمة على وجوههم ومشاركتهم أفراحهم والعمل على دمجهم في المجتمع، حيث نظمت أمينة ذوي الهمم والإعاقة الدكتورة سارة أحمد تركي، احتفالية شاملة للأطفال، وشمل برنامج الاحتفال رحلة لعرض الدولفين وعرض الساحر، فضلاً عن الألعاب والمسابقات الهدايا. 

يأتي هذا الاحتفال تحت رعاية صلاح ربيع، أمين الحزب بجنوب سيناء، ومحمد فتحى أمين التنظيم، ووجدى سعد أمين أمانة شرم الشيخ، وبحضور الدكتور وائل نجيب، أمين أمانة التضامن بشرم الشيخ وعدد من أمناء الأمانات بالمدينة.

اليوم.. بدء دورة "حماة الوطن" المجانية عن الطاقة

الجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن ، أتاح لأبنائه فرصة المشاركة في دورة تدريبية مجانية مع واحدة من أكبر جامعات الصين وهي جامعة جيجيانج، وتقام online على مدى يومي الاثنين والثلاثاء 5 و6 ديسمبر الجاري، بداية من الساعة ١١ صباحا وحتى ٣ عصراً طبقا لتوقيت القاهرة .

محاضرات علمية في مجال تحويل المخلفات لطاقة نظيفة

وذلك ضمن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الحزب والجمعية المصرية للطاقة المتجددة، وتتضمن محاضرات علمية في مجال تحويل المخلفات إلى طاقة نظيفة.

وستركز الدورة على مفهوم النفايات الصناعية، كيفية تحويلها من مشكلة بيئية كبيرة إلى فرصة لتوليد الطاقة، خاصة وأنها تؤثر بشدة على جودة البيئة والحياة في كثير من الدول ومن بينها مصر.

حماة الوطن يدعم المواطن الأكثر احتياجًا

وفي سياق منفصل، عقدت أمانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة مها الأنصاري، اجتماعاً لمناقشة الفاعليات والمبادرات المرتقب تدشينها في الفترة القادمة، وذلك بحضور الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الحزب.

ويأتي الاجتماع لتفعيل دور الحزب في تحقيق مزيد من الانتشار بين المواطنين والوقوف بجانب المواطن الأكثر احتياجًا.

تابع موقع تحيا مصر علي