عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مدهشة وتؤدي بثقة وبساطة".. ماجدة خير الله تُشيد بأداء إلهام وجدي في مسلسل إيجار قديم

إلهام وجدي
إلهام وجدي

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بأداء الفنانة إلهام وجدي وذلك في دورها بمسلسل إيجار قديم والذي يعرض خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد لكم اشادة ماجدة خير الله بأداء إلهام وجدي

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتوقع مزيدا من النجاح والتألق للوجه الجديد إلهام وجدي، التي لعبت دور د.ليلي في مسلسل إيجار قديم، تؤدي ببساطة وثقة، مدهشة شخصية امرأة شابة مطلقة ولديها طفل تمنحه كل اهتمامها وتتجنب الوقوع في الحب حتى لا يؤثر ذلك على مستقبل طفلها.

 وتابعت: وسبق لإلهام وجدي أن قدمت أداءً مبهرا في الفيلم القصير «توك - توك» حيث لعبت دور امرأة من بيئة شعبية، تضطرها الظروف، للعمل على توك توك، لتوفر لأطفالها قوت يومهم، إلهام وجدي تتمتع بوجه مصري جميل، وتزين جمالها بثقافة ووعي في الاختيار».

مسلسل إيجار قديم

مسسلسل إيجار قديم يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم حازم سمير، ميمي جمال، صلاح عبدالله، فيدرا، أسامة عبدالله، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، محمد الشرنوبي، شريف منير، بسمة داوود، والعمل من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري، ومن إنتاج k media، وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة حول قضايا الإيجار الجديد ومعاناة المستأجر مع السكان.

ماجدة خير الله تنتقد مسرحية سيدتي الجميلة

ومن جانب آخر، كانت الناقدة ماجدة خير الله قد انتقدت مسرحية سيدتي الجميلة، وذلك في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة.

إلهام وجدي 

إلهام وجدي هي ممثلة وعارضة أزياء و ملكة جمال مصر لعام 2009 تخرجت من كلية الفنون الجميلة وعملت كمهندسة ديكور لفترة، ثم بدأت العمل كعارضة أزياء وكانت تعرض أعمال لأشهر مصممي الأزياء مثل "إيف سان لوران"، "ديور"، و"إيلي صعب"، كما حصلت على 13 لقباً عالمياً وشاركت في عدة مسابقات منها مسابقة "مس إيرث" لعام 2005 في الفلبين، وبعدها مسابقة "مس انترناشيونال" عام 2006 في اليابان، مس انتركونتنينتال جزيرة السيشيل لعام 2007، اكبر مسابقة في العالم مس يونيفرس 2009 جزيرة الباهاماز

 

تابع موقع تحيا مصر علي