عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار البرازيل في كأس العالم قبل مواجهة كوريا الجنوبية بثمن النهائي

تحيا مصر

يستعد منتخب البرازيل لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الكوري، في إطار منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وتُقام مواجهة المنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجاري، ويحتضن استاد 947 هذا اللقاء المرتقب.

ويسعى المنتخب البرازيلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، والابتعاد عن مفاجأت المونديال التي تحققت خلال دور المجموعات، لذا سيحاول الفوز والتسجيل مبكرًا في مرمى المنتخب الكوري، الذي حقق مفاجأة بنهاية دور المجموعات، بالفوز على المنتخب البرتغالي، واقتناص بطاقة التأهل لهذا الدور على حساب المنتخب الأوروجوياني، الذي تساوى معه في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف وقف في صالح الشمشون الكوري.

أما المنتخب الكوري،  الذي تأهل لهذا الدور، بعدما حل وصيفًا في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، فيأمل في أن يُواصل مفاجأته في هذه النسخة من البطولة، بإقصاء السامبا البرازيلية، ولكنها بالطبع ستكون مهمة ثقيلة على ممثلي قارة آسيا في هذا الدور.

مشوار منتخب البرازيل قبل مواجهة كوريا بدور ثمن النهائي

وتأهل السامبا البرازيلية، لهذا الدور من البطولة، بعدما احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة التي ضمت معه كل من ( الكاميرون، صربيا، سويسرا)، ورافقه في هذا الدور المنتخب السويسري، الذي تأهل كثانٍ، ويتواجه مساء غد أمام منتخب البرتغال.

وجمع لاعبو المنتخب البرازيلي، 6 نقاط من إجمالي الفوز على كلا من ( سويسرا وصربيا)، وتلقى خسارة أمام منتخب الكاميرون، وسجل 3 أهداف بواقع هدفين في شباك المنتخب الصربي، وهدف وحيد في شباك منتخب سويسرا، وسكنت شباكه هدفًا من جانب عنارص المنتخب الكاميروني.

تابع موقع تحيا مصر علي