عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. حسن الرداد ضيف برنامج صاحبة السعادة

حسن الرداد
حسن الرداد

يحل الفنان حسن الرداد، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، في الساعة الحادية عشرة مساء، على شاشة قناة dmc، للحديث عن كواليس أحدث أعماله الفنية.

تحيا مصر يرصد لكم ضيف حلقة صاحبة السعادة 
ونشرت قناة دي أم سي البرومو تشويقي للحلقة عبر "فيسبوك"، معلقة عليه: "استنوا حلقة كلها ضحك ومفاجآت مع النجم حسن الرداد في صاحبة السعادة يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساءً فقط على dmc".

حسن الرداد يُجري عمرة لوالدته في ذكرى عيد ميلادها

وكان الفنان حسن الرداد قد أجرى عمرة لوالدته وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتاعي فيسبوك:النهاردة عيد ميلاد أمي الغالية و الحمدلله عملت لها عمرة فى عيد ميلادها، اكتر سفرية كنا بنسافرها مع بعض ،بس الغريب انى كنت ناوى اعملها العمرة اثناء تواجدي فى السعودية و مش عارف هروح اى يوم عشان ظروف الشغل لكن سبحان الله ربنا يسر الامور ان اليوم اللى اعرف اعمل العمرة فيه يبقى يوم عيد ميلادها .
وتابع: الحاجة التانية انى خليت حد يصورني صورة بعد ما خلصت العمرة و الصدفه برضه اني كنت بتصور فى نفس المكان اللى كنا متصورين فيه مع بعض بس الفرق إن المرة دىً انا لواحدى.
واختتم: الله يرحمك يا أمي و يدخلك فسيح جناته إن شاء الله يا نور عينى و قلبى أسألكم الدعاء لأمى السيدة فادية الرداد.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو فيلم تحت تهديد السلاح الذي يُعرض خلال الفترة الحالية في السينمات وحقق إيرادات عالية والفيلم مأخوذ من أحداث حقيقية، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن التشويقي المثير، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف مع تتابع الأحداث أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم "تحت تهديد السلاح" من بطولة أحمد بدير، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، مي عمر، شيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي