عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تدخل قائمة الأعلى مشاهدة بمسلسل آخر دور

دينا الشربيني _ أرشيفية
دينا الشربيني _ أرشيفية

نجحت الفنانة دينا الشربيني بدخول قائمة الأعلي مشاهدة في مصر بمسلسل آخر دور محتلًا المركز الثاني بعد طرحه بأيام عبر منصة شاهد vip .

تحيا مصر يرصد دخول دينا الشربيني قائمة الأعلى مشاهدة بمسلسل آخر دور. 

وتصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند منصة شاهد  من خلال مسلسل “أخر دور”، الذي بدأت احداثه الغامضة باتهام بطلة العمل روان “دينا الشربيني”، بجريمتين قتل.

دينا الشربيني في مسلسل أخر دور

بدأت أحداث مسلسل أخر دور بتلقي دينا الشربيني اتصال من رقم مجهول، يطلب منها تسليمه هاتف سلمى الممثلة التي قفزت وانتحرت من شقة روان، وهددها بالقتل كما قتل زينب الخادمة التي كانت تعمل في شقتها.

ووجدت روان فردة من حذاء سلمى داخل شقتها والفردة الأخرى داخل شقة جارها عزيز الدرندلي “حمد بدير” لتراودها الشكوك حوله، كما تحاول روان مساعدة إلهام “ميمي جمال” جارتها في الشقة المجاورة للهرب من شقتها خصوصًا وهي تمثل دليل براءة لروان في قضية انتحار الممثلة سلمى بعد أن رأتها تسقط من شرفة روان دون أن يدفعها أحد، وفي الوقت ذاته وأثناء بحث وكيل النيابة أحمد أحمد خالد صالح) في قضية مقتل زوج روان على الأدلة التي تدينها اكتشف أن زوجها هو من كان يحاول قتلها.

تفاصيل مسلسل آخر دور

مسلسل آخر دور تدور أحداثة حول روان، فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

أعمال دينا الشربيني

من ناحية أخرى، تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، والتي من المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، كما كانت النجمة دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي