عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليو سيسيه: قدمنا مباراة قوية أمام إنجلترا.. وماني أثر على أداء السنغال

تحيا مصر

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، ان أسود التيرانجا، قدموا مستويات قوية خلال منافسات بطولة كأس العالم، كما أنه ظهر بمستوى جيد أمام إنجلترا، مُشيرًا إلى أنه لن يقدم مبررات للهزيمة.

خسارة السنغال أمام إنجلترا

وكان قد تلقى المنتخب السنغالي، هزيمة بنتيجة 3 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعته بالمنتخب الإنجليزي، مساء أمس الأحد الموافق 4 من ديسمبر الجاري، وودع على إثرها المنتخب السنغالي منافسات المونديال، من دور الـ 16.

تصريحات أليو سيسيه عن هزيمة السنغال

وقال سيسيه، في تصريحات صحفية عقب لقاء الأمس امام الأسود الثلاثة: “ خضنا مباراة قوية أمام منتخب قوي بدنيًا وفنيًا، لكني لن أقدم مبررات للهزيمة، فنحن حاولنا من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة  لكن هذا لم يحدث، فشباكنا اهتزت، ولم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا في بداية اللقاء”.

وتابع: “ كنا نتميز بالقوة الدفاعية، لكن في هذه البطولة، حدث العكس، واستقبلنا أهدافًا كثيرة، لكننا سنعمل في المستقبل على تطوير أدائنا في المستقبل”.

وعن غياب ماني وتأثيره على عنارص المنتخب السنغال، قال سيسيه: “ ساديو ماني لاعب مميز ورائع، وغيابه أثر على أداء السنغال، لكن لا ينفي أن جميع اللاعبين قدموا أقوى ما لديهم خلال تلك النسخة من البطولة”.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16

وحجزت 4 منتخبات مقاعد في دور الـ 8 من البطولة المقامة حالياً في دولة قطر، وذلك بعدما تمكنوا من الفوز في لقاء دور الـ 16.

وتأهل كل من ( الأرجنتين، هولندا، إنجلترا، فرنسا)، ويتبقى 4 بطاقات سيتم حسمهم خلال مباريات اليوم وكذلك غدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي