عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير إسبانية: ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان لضم هداف هولندا في المونديال

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية اليوم الاثنين ، أن نادي مانشستر يونايتد وريال مدريد، يتصارعان من أجل الحصول على خدمات كودي جاكبو لاعب نادي أيندهوفن ومنتخب هولندا،  خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

تصارع مانشستر يونايتد وريال مدريد لضم هداف هولندا

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الناديين الإنجليزي والإسباني، يتصارعان من أجل التعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يُقدم مستويات مميزة رفقة الطواحين الهولندية، في كأس العالم، وأيضًا مع نادي أيندهوفن الهولندي.

رد جاكبو على انتقاله لـ الريال أو مانشستر

وعن انتقال اللاعب لـ أيًا من الناديين، قال: “ أنا أركز حاليًا في كأس العالم مع منتخب بلادي، وأحاول الاستمرار واللعب بشكل جيد من أجل مساعدة الفريق، وعندما سنصبح أبطالًا للعالم، وقتها سأفكر في مستقبلي”.

وسجل صاحب الـ 23 عامًا، 3 أهداف مع المنتخب الهولندي، ويتواجد ضمن الهدافين الحاليين لتلك النسخة، والتي يتصدر جدول الترتيب فيها كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، برصيد 5 أهداف.

كما أنه تمكن من خلال المشاركة في 24 مباراة مع فريقه الهولندي، أن يسجل 13 هدفًا، ويصنع مثلهم.

تأهل هولندا لـ ربع نهائي كأس العالم

وكان قد نجح المنتخب الهولندي، في التأهل لدور ربع النهائي، بعدما تمكن من الفوز على حساب المنتخب الأمريكي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وفي دور المجموعات، تصدرت الطواحين الهولندية، جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من إجمالي الفوز يف لقائي قطر والسنغال، والتعادل أمام منتخب الإكوادور.

وينتظر لاعبو المنتخب الهولندي، لقائهم في دور الـ 8 أمام منتخب الأرجنتين، والذي يُقام في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي