عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة داود: سعيدة بردود الأفعال على مسلسل إيجار قديم وهذه تفاصيل شخصيتي في مسلسل الونش

تحيا مصر

أعربت الفنانة المصرية بسمة داود عن سعادتها بردود الأفعال  على السوشال ميديا على مسلسل إيجار قديم، فضلًا عن كشفها لتفاصيل شخصيتها بمسلسل الونش. 

تحيا مصر يرصد تصريحات بسمة داود عن اعمالها. 

وقالت: بقدم شخصية سارة وهي مصممة حفلات وزوجة محمود عبد المغني، وأتمنى المسلسل يعجب الجمهور".

وتابعت: شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا التباين في الآراء".

وعن التعاون مع فريق العمل "كنّا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع أستاذ شريف منير وأستاذة ميمي جمال، وأيضًا الكواليس كانت جميلة جدًا وحرص على ذلك المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري".


مسلسل إيجار قديم

مسسلسل إيجار قديم يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم حازم سمير، ميمي جمال، صلاح عبدالله، فيدرا، أسامة عبدالله، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، محمد الشرنوبي، شريف منير، بسمة داوود، والعمل من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري، ومن إنتاج k media، وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة حول قضايا الإيجار الجديد ومعاناة المستأجر مع السكان.

قصة مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم يسلط الضوء على العديد من القضايا ومنها علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يلقي الضوء على علاقة الجيران، ويطرح بعض القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية، وحتى علاقات الصداقة، وذلك من خلال الحكايات المتعددة التي يطرحها في أحداثه. 

مسلسل الونش

ويعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحا، و11 صباحا، فضلًا عن عرضه عبر منصة Watch It.

تتر مسلسل الونش


كما يغنى المطرب عمر كمال  أغنية تتر البداية والنهاية لمسلسل الونش والتي تحمل اسم اختيار، والأغنية من ألحان هيثم نبيل، ومن كلمات كريم سامي، ومن توزيع زووم.


وشوق عمر كمال جمهوره لأغنية اختيارك تتر مسلسل الونش، وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اتشرفت بغناء تتر البداية والنهاية وهتسمعوا حاجة تعجبكم.

مسلسل الونش يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم منة فضالي، ميريهان حسين، علاء مرسي، ميمي جمال، محمد رجب، ، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي