عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيرناندو سانتوس: لم أتحدث مع رونالدو حول وجهته المقبلة.. ونركز على كأس العالم

فيرناندو سانتوس ورونالدو
فيرناندو سانتوس ورونالدو

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، أنه لم يتحدث من قريب أو من بعيد مع كريستيانو رونالدو قائد المنتخب في النادي الذي سينتقل إليه اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد . 

تصريحات فيرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال قبل مواجهة سويسرا 

وقال فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سويسرا: «مجموعتنا قدمت أداءًا مميزًا، لكن المنتخب يركز على تحقيق الفوز فقط، في رأيي أن سويسرا منتخب منظم يلعبون بتركيز عالي وأتوقع أن تكون مباراة صعبة للغاية». 

وأضاف فيرناندو سانتوس: «لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو حول النادي الذي سينتقل إليه في يناير المقبل، منتخب البرتغال يركز فقط على بطولة كأس العالم». 

جمهور البرتغال ينتفض ضد رونالدو 

طلب جمهور المنتخب البرتغالي جلوس الأسطورة كريستيانو رونالدو، على الدكة في المباريات المتبقية لبرازيل أوروبا في بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في دولة قطر، بالإضافة إلى ضرورة عدم احتفاظ رونالدو بلقب الرجل الأول للمنتخب بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه منذ انطلاق البطولة .

وبحسب استطلاع رأي أجرته صحيفة "إبولا" البرتغالية، يعتقد 70٪ من مستخدمي الإنترنت أن كريستيانو رونالدو يجب ألا يحتفظ بمكانته كالرجل الأول مع منتخب البرتغال، بالإضافة إلى ضرورة جلوسه احتياطيًا في مباريات المنتخب البرتغالي. 

البرتغال تواجه سويسرا في دور الـ16 

ويلتقي المنتخب البرتغالي بقيادة فيرناندو سانتوس مع منتخب سويسرا، في دور الـ16 ببطولة كأس العالم المقام بقطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث صعد المنتخب البرتغالي إلى دور الـ16 بعدما اعتلى صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة حيث جمع 6 نقاط بعد الفوز على صربيا والكاميرون. 

تابع موقع تحيا مصر علي