عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يُعلن تصوير الجزء الثالث من ولاد رزق

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تصوير الجزء الثالث من ولاد رزق

ونشر الفيشاوي فيديو عبر حسابه على انستجرام وظهر برفقة دوبلير الفنان أحمد عز وعلق على الفيديو قائلًا: دوبلير استاذ احمد عز...انتظرو ولاد رزق الجزء التالت ... قريبًا.. يا ابني احنا اسود الأرض .. يا ابني حيتان الماية.. تأليف: صلاح الجهيني إنتاج: يوسف الطاهر إخراج: طارق العريان.

فيلم الرهبة

وكان قد أنتهى أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه الجديد رهبة، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، والعمل من سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.
ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل رضا عبد الرازق في عمليات المونتاج والمكساج لتجهيز الفيلم للعرض في التوقيت الذى تحدده الشركة المنتجة والموزعة.

أحداث فيلم الرهبة

وتدور  أحداث فيلم رهبة  في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، كما تلعب نسرين أمين دور مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث فيلم الرهبة

فيلم الدعوة عامة

كما يُعرض خلال الفترة الحالية للفنان أحمد الفيشاوي فيلم الدعوة عامة، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن توتا، محمد رضوان، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

فيلم أشباح أوروبا

كما حقق فيلم أشباح أوروبا لأحمد الفيشاوي نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية، وذلك بعد عرضه في السينما، وهو من بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

تابع موقع تحيا مصر علي