عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يطلب ضم مدافع الزمالك في يناير

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن مجلس إدارة البنك الأهلي طلبت من نادي الزمالك رسميًا ضم محمد عبد السلام مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

البنك الأهلي يطلب ضم محمد عبد السلام من الزمالك في يناير 

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "البنك الأهلي يطلب ضم محمد عبدالسلام مدافع الزمالك المتواجد بقائمة الانتظار".

وأضاف: "البنك الأهلي يسعى لتدعيم خط دفاعه وإبرام عدد من الصفقات، كما أن الاختيار وقع على عبد السلام، بسبب موقفه في نادي الزمالك".

استياء في الأهلي بعد بيان رابطة الأندية بشأن جماهير الزمالك 
 

كشف الإعلامي أحمد أسامة، النقاب عن استياء مسؤولي النادي الأهلي من بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة الذي جاء بالأمس حيث أوضح عدم معاقبة جماهير نادي الزمالك بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريقهم أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "هناك حالة من الاستياء بين مسؤولي النادي الأهلي بعد بيان رابطة الأندية".

وأضاف: "مسؤولو الأهلي يشعرون بالاستياء بعد الكشف عن عدم معاقبة جماهير الزمالك بعد أحداث شغب مباراة المصري".

فيريرا يرفض رحيل الناشئين 
 

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيل أي لاعب من لاعبي الناشئين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا طلب من مسئولي نادي الزمالك عدم رحيل أي لاعب من لاعبي الناشئين في يناير خاصة الرباعي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ومحمد طارق، خاصة وأنه يضع خطة للاستفادة الفنية من هؤلاء اللاعبين طوال الموسم الحالي لسد أي عجز محتمل في ظل طول الموسم وقوة المنافسات المحلية والأفريقية». 

تابع موقع تحيا مصر علي