عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مستحقاته.. لاعب المصري يتقدم بشكوى في الفيفا

تحيا مصر

قدم هيثم لعيوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، شكوى ضد ناديه، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، وذلك بدعوى عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة بعد فسخ تعاقده مع النادي البورسعيدي.

لاعب المصري يشكو الفريق في الفيفا

وكان قد قام فريق المصري، بوضع اللاعب التونسي ، ضمن قائمة الانتظار بسبب عدم حاجة الفريق له، وضم عدد من اللاعبين في مركز المدافع، لهذا الأمر اتجه اللاعب لفسخ التعاقد، لكنه قدم الشكوى بعد عدم الحصول على مستحقاته.

إقالة إيهاب جلال

ويواصل الفريق استعدادته تحت قيادة طارق سليمان، استعدادًا لملاقاة نادي البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وأقال النادي المصري، إيهاب جلال، بعد لقائه الأخير أمام نادي الزمالك، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2 بين الفريقين.

ويحتل النادي البورسعيدي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في لقائين، وتلقى خسارة في مباراة وحيدة.

ويتطلع لتحقيق الفوز الغائب عن الفريق في آخر الجولات، كما أن خروجه من بطولة كأس مصر أمام نادي الزمالك، أثار عضب الجمهور، لذا سيحاول الفريق لتهدئة الأمور ومصالحتهم بالفوز في لقائه المقبل ضد فريق البنك الأهلي.

غياب ثنائي المصري

وأعلن نادي المصري غياب الثنائي حسين السيد وعبد الرحيم دغموم عن مباراة الغد أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.

وتأكد غياب الثنائي حسين السيد وعبد الرحيم دغموم لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق أمام نظيره فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع عصر غدا الثلاثاء على ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري.

فيما وصرح بذلك الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق، مؤكدًا أن هذا الغياب جاء نتيجة الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري.

فيما ثبت إصابة حسين السيد بتمزق في العضلة الخلفية يستلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف لنحو أسبوع على أقصى تقدير، فيما أثبتت الفحوصات المبدئية إصابة دغموم بجزع في الرباط الداخلي والصليبي الأمامي، الأمر الذي يستلزم عرضه على الدكتور أحمد رزق لتحديد مدى الإصابة والبرنامج التأهيلي الملائم.

تابع موقع تحيا مصر علي