عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أشرف زكي يكشف سبب تأجيل عرض مسرحية ساعة الحظ بطولة منة شلبي

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض مسرحية ساعة حظ، والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد لكم سبب تأجيل عرض مسرحية ساعة الحظ

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه تم تأجيل عرض مسرحية ساعة حظ بسبب انشغال الفنانة منة شلبي بتصوير مسلسل في بيروت.

كما كشف أنه سيتم الإعلان عن موعد عرض المسرحية الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

حقيقة استبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحية ساعة الحظ

وكانت قد انتشرت شائعات عن استبدال الفنانة منة شلبي بالفنانة غادل في مسرحية ساعة حظ وذلك بعد أزمتها الأخيرة، وتواصل تحيا مصر مع الفنان أشرف زكي والذي يقوم بإخراج المسرحية وقال أنه لم يتم استبدال منة شلبي بالفنانة غادة عادل وكل هذه مجرد شائعات، وأن الفنانة غادة عادل تنشغل بتصوير مسرحية أخرى مختلفة عن مسرحية ساعة الحظ التي تقوم ببطولتها الفنانة منة شلبي.

مسرحية ساعة الحظ

وتعود الفنانة منة شلبي لخشبة المسرح مرة أخرى وذلك من خلال مسرحية ساعة الحظ  والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض هذا العام، والمسرحية من تأليف وإخراج أشرف زكى، ويشارك فى بطولتها كل من شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهى مسرحية كوميدية غنائية.

ريهام سعيد توجه رسالة لمنة شلبي

وكانت الفنانة ريهام سعيد قد وجهت رسالة للفنانة منة شلبي، وقالت في فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "منة مش بتحبني على فكرة وقالتلي كدا في وشي وأنا احترمت صراحتها ورغم كدة دافعت عنها في أزمتها الأخيرة لأني حاسة بالمعاناة إللي عاشتها في القسم والنيابة..كلنا لدينا أخطاء و معاصي في حياتنا الستر حلو ربنا يعافينا جميعا يارب كانت حاجة صعبة لما تلاقي حد حاطط الباسبور بتاعها.. دا تدخل في الحياة الخاصة، أنا انتقدت الدفاع عن المخدرات ومجبتش سيرة منة خالص واتفاجئت ان كل الصحافة بتقول إني بهاجمها أنا بهاجم الدفاع عن المخدرات.
وكانت وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة شديدة اللهجة للمدافعين عن الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة في مطار القاهرة قادمة من الخارج، وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها “صبايا الشمس”، المذاع على قناة الشمي: “اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله أن نسبتها مصرح بها في الآخر ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر أنها تبقى إدمان ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ مينفعش اطلع أقول أنها عادية ودي رسالة مش علشان ادافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي