عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أيمن عشور و«ممثل الأغلبية».. تعليم النواب تناقش ملف إجبار طلاب جامعة دمنهورعلى شراء الكتب..«صور»

 لجنة التعليم والبحث
لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب

ناقشت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، برئاسة النائب سامي هاشم، اليوم، موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال حامد النحال، بشأن شكوى طلاب جامعة دمنهور من إجبارهم على شراء الكتاب الجامعي الورقي رغم تحويله إلى إلكتروني ورفعه عبر المنصات الإلكترونية بالجامعات.

تحيا مصر 

بحضور أيمن عشور و«ممثل الأغلبية».. تعليم النواب تناقش ملف إجبار طلاب جامعة دمنهور على شراء الكتب..«صور»

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها خطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لانتظام الدراسة بالجامعات التكنولوجية، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

النواب يوافق علي 3 اتفاقيات بشأن التنقيب عن البترول

ويذكر أن مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وافق على 3 اتفاقيات موقعة بين مصر وجهات خارجية بشأن التنقيب عن البترول، وجاءت على النحو التالي:

-مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة إنرجين إيجيبت ليمتد وشركة إينا إندستريا نافتا دي. دي للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة شرق بير النص بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

-مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول والشركة الوطنية المصرية لاستكشاف وتنمية البترول للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة جنوب رأس قطارة بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

-مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة كويت إنرجي إيجيبت ليمتد للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في منطقة تنمية برج العرب بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

تابع موقع تحيا مصر علي