عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر يوسف نسيم: الثورة العمرانية التي يقوم بها السيسي تغير وجه مصر الحضاري.. والمنصورة الجديدة إنجاز وطني

النائب نادر يوسف
النائب نادر يوسف نسيم

قال النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، إن إنجاز المنصورة الجديدة، حلم وطني حقيقي تمكنت مصر من تنفيذه تحت رؤية قيادتها السياسية، لتنضم لباقي المدن الجديدة الذكية التي عملت على إنشائها طوال السنوات الماضية وحازت سمعة عالمية.

تحيا مصر

نادر يوسف نسيم: الثورة العمرانية التي يقوم بها السيسي تغير وجه مصر الحضاري.. والمنصورة الجديدة إنجاز وطني

وأضاف نادر نسيم في تصريح صحفي له اليوم، أن افتتاح الرئيس السيسي لمدينة المنصورة الجديدة يمثل تجسيد لإنجاز جديد يضاف لإنجازات الدولة المصرية الجديدة، حيث نجحت القيادة السياسية خلال السنوات الماضية في إعادة رسم وجه مصر الحضاري من خلال ثورة عمرانية في مجال البناء والتشييد والطرق.

وتابع وكيل دينية الشيوخ، أن مشروعات الإسكان في المنصورة الجديدة بما تضمه من الاجتماعي والمتوسط والسياحي، دلالة قوية على عمق رؤية القيادة السياسة في توفير وتهيئة كل مناحي الحياة للمواطن لما يضمن حياة كريمة للمصريين، وتوفير المسكن الملائم والمناسب وفتح آفاق جديدة للاستثمار.

ولفت نائب الشيوخ، إلى أن الدولة وبخطة واضحة من الرئيس السيسي، عملت على التوسع في المجتمعات العمرانية الجديدة، وتطوير العشوائيات وإمدادها ببنية تحتية متطورة، وإنشاء شبكة طرق ومحاور تمثل طفرة غير مسبوقة، مؤكدا أن المنصورة الجديدة هى درة المدن الذكية في مصر، وتعبير عن نجاح هائل تحققه الدولة في مجال الثورة العمرانية والبناء ولاستيعاب الزيادة السكانية الهائلة.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، بالتأكيد على أن احتواء مدينة المنصورة الجديدة على كامل المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ومساجد، وكنائس، ومناطق ترفيهية، وحدائق مركزية، وغيرها، يدفعها لتوفير عشرات الالاف من فرص العمل وفتح آفاق جدية للاستثمار، موجها الشكر للقيادة السياسية على أن ما تقوم به من جهود ضخمة يمثل إعادة إحياء وتجديد الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي