عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ترحيل المشجعة الكرواتية إلى بلدها بعد ظهورها بملابس مخالفة بالمونديال (صور)

المشجعة الكرواتية
المشجعة الكرواتية إيفانا نول

خطفت المشجعة الكرواتية إيفانا نول جميع الأنظار خاصة بعد ظهورها في مدرجات كأس العالم المقام في دولة قطر من أجل مساندة منتخب كرواتيا، حيث قامت بارتداء ملابس جريئة لا تتناسب مع القواعد التي وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة. 

حقيقة منع إيفانا نول من حضور مباريات كرواتيا في المونديال 

وانتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن منع المشجعة الكرواتية إيفانا نول من دخول مدرجات بطولة كأس العالم بالإضافة إلى ترحيلها إلى بلادها مرة أخرى ومنعها من مساندة منتخب كرواتيا خلال مواجهة اليابان بعد صعوده إلى دور الـ16 من البطولة. 

إيفانا نول تتواجد في مدرجات كرواتيا واليابان 

وتواجدت المشجعة الكرواتية إيفانا نول في مدرجات منتخب كرواتيا من أجل مؤازرة منتخب بلادها أمام منتخب اليابان في المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

من هي إيفانا نول ؟ 

المشجعة إيفانا نول هي عارضة أزياء وملكة جمال سابقة وقد طالب العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع عقوبات عليها بسبب مخالفتها قواعد الأزياء التي وضعها مونديال قطر فقد تواجه عقوبة بالسجن أو الغرامة نتيجة لما ترتديه.

مباراة كرواتيا واليابان تتجه إلى الأشواط الإضافية 

انتهى الشوط الثاني من مباراة اليابان وكرواتيا، بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

استفتح المنتخب الياباني، التسجيل عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، عن طريق مايدا، بعد متابعة من ركنية، في حين جاء الهدف الكرواتي، عند الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، عن طريق إيفان بريسيتش، من رأسية قوية، بعد استقباله عرضية متقنة، من جانب أحد لاعبي المنتخب الكرواتي، الذي حاول فيما بعد تسجيل هدف الفوز، ولكن صمد لاعبو الساموراي الياباني، واستمر التعادل بينهما، لينتهي الشوط بهذه النتيجة، ويتم الاتجاه للأشواط الإضافية لحسم المتأهل من بينهما إلى دور ربع النهائي.

تشكيل كرواتيا لمواجهة اليابان


وجاء التشكيل الرمسي لمنتخب كرواتيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

في خط الدفاع: باريزيتش، لوفرين، جفارديول، جورانوفيتش.

في خط الوسط: مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش.

في خط الهجوم: بريزيتش، كراماريتش، بيتكوفيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي