عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدوارد ومحمد الباز الأبرز.. نجوم الفن والإعلام في عزاء الراحل مفيد فوزي| صور

عزاء مفيد فوزي
عزاء مفيد فوزي

بدأ منذ قليل عزاء الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر، وأقيم العزاء في كنيسة المرعشلي بالزمالك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز الحاضرين لـ عزاء مفيد فوزي

عزاء مفيد فوزي

وحضر عزاء مفيد فوزي عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم الفنان يحيى الفخراني والفنان إدوارد، ورانيا فريد شوقي، والفنانة هبة كامل، وعدد من الإعلاميين منهم محمد الباز والقادة السياسيين.

عزاء مفيد فوزي

وفاة مفيد فوزي

وكان قد رحل مفيد فوزي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر، بعد صراع طويل مع المرض، اذ لقي أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى بعد احتجازه بها لـ ما يقرب من شهر، وجاء نبأ وفاة الراحل على الصحفة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري.

عزاء مفيد فوزي

مفيد فوزي في حياة إدوارد

جدير بالذكر، أنه تحدث الفنان إدوارد على تأثير مفيد فوزي في حياته، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الله يرحمك يا حبيبي مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة ان اكون انا ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم.

عزاء مفيد فوزي

اللحظات الاخيرة في حياة مفيد فوزي

وكان قد كشف كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي قبل وفاته، اذ كتب عن اخر زيارة له، راويا بحث مفيد فوزي على راحته، فقال: زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي.

جدل دفن مفيد فوزي

هذا وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للراحل مفيد فوزي أثناء دفنه في مقبرت، اذ رفض النعش الدخول في المقبرة وبعد محاولات عديدة اضطر بعض الأشخاص لـ كسر النعش وكسر جزء من المقبرة حتى يسمح لـ جثمان مفيد فوزي بالدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي