عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور على عبد العال يظهر من جديد بعزاء مفيد فوزى بعد غياب 11شهرًا

تحيا مصر

ظهر د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب السابق، من جديد بعزاء  الكاتب الصحفى مفيد فوزى، وذلك بعد أخر ظهور له فى يناير 2022 أثناء تأدية واجب العزاء للنائبين سعداوي ضيف الله ورزق ضيف الله وآل ضيف الله في وفاة قاسم سليمان سعداوي ضيف الله الطالب بنهائي كلية الشرطه، وقد رافقه في أداء العزاء ظهر اليوم النائب مصطفي بكري.

تحيا مصر

ويأتى ظهور د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب السابق،  ثانى مرة بعد عدم خوضه  انتخابات رئاسة مجلس النواب فى يناير 2021، والتى فاز بها المستشار الدكتور حنفى جبالى، للفصل التشريع الثانى،  وذلك بعد أن فاز عبد العال برئاسة المجلس بالفصل التشريعى الأول من 2016 حتى 2021.

الدكتور على عبد العال بعزاء مفيد فوزى

وبدأ   عزاء الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، بمقر إقامة العزاء بكنيسة المرعشلي، وحرص الفنان يحيي الفخراني على الحضور، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل.وتوافد أيضا على العزاء، عدد كبير من الشخصيات العامة، من أجل تقديم واجب العزاء ومواساة أسرة الراحل في حزنهم الكبيرعلى فقدانه.

وتوفى صباح اليوم الكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزى عن عمر يناهز الـ 89 عاما، بعد صراع مع المرض ما يقرب من شهر.

وكتبت ابنته حنان مفيد فوزي في منشور عبر «فيسبوك»: «بابا سافر السما عند ربنا صلاة الجنازة على روحه الطيبة، اليوم الأحد الساعة ١٢ ظهرا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي