عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أناقة يسرا تخطف الأنظار في اليوم الرابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يسرا
يسرا

شاركت الفنانة القديرة يسرا الجمهور مجموعة صور لها من فعاليات اليوم الرابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، والتي استطاعت خلالها ان تلفت أنظار جميع الحضور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اطلالة يسرا في اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر

اطلالة يسرا بـ مهرجان البحر الأحمر

وظهرت يسرا في مجموعة الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بفستان أبيض فضفاض مطرزة من الرقبة بالفضي اللامع، ووضع يسرا مكياج هادئ يناسب إطلالاتها الأنيقة والهادئة.

تكريم يسرا في مهرجان البحر الأحمر

وكانت قد كرمت الفنانة يسرا في حفل افتتاح الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر، اذ حصلت على جائزة اليُسر الفخرية، وأعربت يسرا عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، مشيرا إلى تلك الدورة مميزة من بدايتها.

وتصدرت يسرا التريند بعد يوم الافتتاح بسبب حديثها مع النجم الهندي شاروخان، اذ اثناء القاء الأخيرة كلمته على المسرح بعد تكريمه في حفل افتتاح وجه رسالة دعم ليسرا وأشار إلى أنه يريد احتضانها بشدة، لترد عليه يسرا أثناء تكريمها هي الأخرى بأنها تتنظر حضنه، ليبدأ الجمهور في تداول الفيديو مشيدين بخفة ظل الثنائي.

أخر أعمال يسرا الفنية

من ناحية اخرى، كانت اخر اعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

وشاركت يسرا أيضا في مؤتمر قمة المناخ بفيديو تسجيلي، اذ قالت: فخورة جدا بمشاركتي الصوتية في الفيلم التسجيلي ”تغير المناخ يغيرنا جميعًا “ من إخراج مروان حامد.. مؤتمر المناخ هو أهم حدث عالمي تستضيفه مصر حاليًا في شرم الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي