عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي تشارك متابعيها لقطات من مهرجان البحر الأحمر السينمائي| فيديو

إنجي علي ورئيس مهرجان
إنجي علي ورئيس مهرجان البحر الأحمر

حرصت الإعلامية إنجي علي مشاركة جمهورها ومتابعيها لقطات من تغطيتها لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة إنجي علي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حيث نشرت إنجي علي مقطع فيديو يضم عدة لقطات أثناء تواجدها بالمهرجان، ومنها لحظات مع النجمة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة بشرى، والفنانة نيللي كريم، وغيرهم.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

المهرجان يقدم باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

كما يشهد المهرجان تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما في العالم، ولعل أبرزهم هو تكريم نجم بوليوود الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك خلال حفل الافتتاح.

فضلا عن حصول المخرجة والممثلة وكاتبة السيناريو اللبنانية الشهيرة نادين لبكي، والممثل الهندي الحائز على العديد من الجوائز، رانبير كابور، على جائزتي مجلة فارايتي الدولية خلال فاعليات المهرجان.

إنجي علي تستضيف صابرين

وعلى الصعيد الآخر، استضافت المذيعة إنجي علي الفنانة صابرين ببرنامجها الإذاعي “أسرار النجوم” الذي يذاع على محطة راديو “نجوم إف إم” يوم الخميس الماضي، وأثناء الحلقة تحدثت صابرين عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة:

ـ أنا مصاحبة أولادي جدا وهما بردو أصحابي جدا وفيه علاقة قوية بيننا، وبيتنا فيه دايما رقابة

ـ أنا مؤمنة بمقولة (بر الوالدين قصة سترويها لأولادك فأحسن كتابتها) ودا اللي بعمله مع أولادي وأهلي

ـ محدش طلب مني تقديم تترات مسلسلات

ـ الفنان خالد الصاوي بيضحكني جدا وهو من أصحاب المدرسة التلقائية فهو ممثل غير متوقع أن يكون كوميديا

ـ يحيى الفخراني صاحب مدرسة تلقائية رائعة في التمثيل

ـ الفنان محمود مرسي مدرسة عظيمة وعلمني ازاي أكون واثقة في نفسي

تابع موقع تحيا مصر علي