عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالكاجوال.. ليلى أحمد زاهر تتألق في أحداث جلسات التصوير

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

نشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من أحدث جلساتها التصويرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اطلالة ليلى أحمد زاهر الأخيرة

ليلى أحمد زاهر في أحدث جلسات التصوير

وظهرت ملك زاهر في الصور التي شاركتها مع الجمهور بـ إطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جينس أزرق، وعليه شميز باللون الأبض، وجاكت باللون الأخضر، وكانت تسريحة شعرها على شكل “ديل حصان”، أما من الناحية الجمالية فوضعت مكياج هادئ ويتناسب مع سهرة مسائية.

ليلى أحمد زاهر وشقيقتها ملك

ويعد أخر ظهور لـ ليلى أحمد زاهر كان خلال ستديو منى الشاذلي في برنامج معكم، رفقة شقيقتها ملك، والذي كشفوا خلاله عدد من التصريحات لأول مرة، اذ تحدث ليلى عن معاكستها في الشوراع، فقالت: كنت بتمشى في الكومباوند مع إحدى صديقاتي، وأتت سيارة وعاكسني شخص من داخل السيارة، وكنت أشعر بالخوف الشديد، ويشار القدر أن أجد أحد أفراد الأمن لينقذني ثم ذهبت السيارة وعلم من هو الذي عاكسني بعد ذلك، وتم عتابه بشده من قبل أبي.

أما عن ملك فكشفت أغرب موقع تعرضت له، قائلة: سافرنا دبي وبابا قرر نروح مكان نضرب نار ونلعب سباق عربيات، واعترضت على اقتراحه في البداية لأنني كنت أشعر بشئ سيء سيحدث، ثم ذهبنا بعدما أصر على ذلك، وعندما ركبت السيارة دخلت في الحواجز الجانبية وأصيبت يدي، وذهبت إلى المستشفى وكان أبي يندم على اصطحابه إلى السباق، وأضرب لفترة عن الطعام.

أخر أعمال ليلى زاهر

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل فى بيتنا روبوت" الذى عرض الجزء الثانى منه فى السباق الرمضاني 2022، ويعد مسلسل في بيتنا روبوت تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات،و يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل.

ويشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت إلى جانب ليلى أحمد زاهر، كلا من النجوم شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

تابع موقع تحيا مصر علي