عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأثر أحمد عز وهاني رمزي في عزاء الراحل مفيد فوزي| صور

أحمد عز وهاني رمزي-
أحمد عز وهاني رمزي- عزاء مفيد فوزي

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلامي في مصر لـ حضور عزاء الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي مفيد فوزي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد المنقضي عن عمر ناهز الـ 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد عز وهاني رمزي في عزاء الراحل مفيد فوزي

تأثر أحمد عز وهاني رمزي في عزاء مفيد فوزي

وكان من بين الحاضرين لـ العزاء مفيد فوزي، الذي أقيم اليوم الإثنين في كنيسة المرعشلي النجمين أحمد عز وهاني رمزي، اذ بدت على ملامح وجههم الحزن والتأثر لفراق الراحل مفيد فوزي، الذي يعد علم من أعلام الإعلامين في مصر والوطن العربي.

أحمد عز في عزاء مفيد فوزي

أبرز الحضور لـ عزاء مفيد فوزي

وشهد عزاء مفيد فوزي نخبة من نجوم الفن والإعلامي والقادة السياسيين، منهم الفنان يحيى الفخراني والفنان إدوارد، ورانيا فريد شوقي، والفنانة هبة كامل، والفنانة إلهام شاهين، ودنيا سمير غانم والفنانة ميرفت أمين، ورانيا محمود ياسين والإعلامي رامي رضوان والإعلامي محمد الباز، وأمير شاهين، والنائب مصطفى بكري، والدكتور علي عبد العال وعدد من القادة السياسيين.

هاني رمزي

وفاة مفيد فوزي

جدير بالذكر، أنه جاء نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي من خلال الصفحة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اذ كتب: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

مصطفى بكري

وكان قد كشف كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مفيد فوزي قبل وفاته، اذ كتب عن اخر زيارة له، راويا بحث مفيد فوزي على راحته، فقال: زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعية بكلمات مؤثرة، منهم الفنانة فيفي عبده والفنان إداورد ورانيا محمود ياسين والراقصة دينا، ومي عمر ووفاء عامر، وغيرهم من نجوم الفن في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي