عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متأسف مش هصور مع حد".. أحمد عز ينفعل في عزاء مفيد فوزي لـ هذا السبب

أحمد عز
أحمد عز

شهد عزاء الكاتب الصحفي الراحل والإعلامي الكبير مفيد فوزي، انفعال الفنان أحمد عز على الصحافيين أثناء اقبالهم عليه للتصوير معه، مشيرا إلى أنه لا يرغب في التصوير معهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب انفعال أحمد عز في عزاء مفيد فوزي

انفعال أحمد عز في عزاء مفيد فوزي

وظهر أحمد عز أثناء قدومه في لـ أداء واجب العزاء في مفيد فوزي، وهو يقول للصحفيين: "دا عزا يجماعة.. بعد اذنكم إحنا في عزا.. متأسف مش هصور مع حد".

أحمد عز

عزاء مفيد فوزي

جدير بالذكر، أنه شهد عزاء مفيد فوزي، الذي أقيم اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر حضور نخبة من نجوم الفن والإعلامي والقادة السياسيين، منهم الفنان يحيى الفخراني والفنان إدوارد، ورانيا فريد شوقي، والفنانة هبة كامل، والفنانة إلهام شاهين، ودنيا سمير غانم والفنانة ميرفت أمين، ورانيا محمود ياسين والإعلامي رامي رضوان والإعلامي محمد الباز، وأمير شاهين، والنائب مصطفى بكري، والدكتور علي عبد العال وعدد من القادة السياسيين.

نجوم الفن ينعون مفيد فوزي

هذا وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة، منهم الفنان يوسف الشريف، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": انا لله وانا اليه راجعون، خالص التعازي في وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي، في حين كتبت الفنانة وفاء عامر: لا حول و لا قوة الا بالله فقدنا رجلا مثقفا و مشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي و كنت متابعا جيدا لي و دائما لكل كلمة لك رأي مشجع او متجاهلا و أحمد الله انك كنت من الاعزاء علي قلبي و المشجعين لي و لن انسي نصائحك ما حييت الله يرحمك و يكرمك و يصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له و الصديقة و الام ربنا يعزيك فقد كنا علي وعد لنسعده و لكن الوعد تأخر مع السلامة يا استاذ مع المسيح ذاك افضل.

ورحل مفيد فوزي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد المنقضي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ 89 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي