عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: عندنا 10 آلاف فرصة عمل جاهرة للاستلام.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

زف الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة سارة للشباب، معلنا عن توفير 10 آلاف فرصة عمل، قائلا:" عندنا 10 آلاف فرصة عمل جاهرة للاستلام".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع  عبر فضائية " صدى البلد"،: "افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري يوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشرة".

موسى: 10 معارض سيارات وقاعات احتفالات مجهزة على المحور

وتابع:"قبل افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري، كان يطلق عليه محور الموت بسبب كثرة الحوادث عليه، الان يتم عمل منطقة متكاملة من مطاعم وكافيهات ومولات وأصبح مكان مختلف تماما".

وأكمل:"10 معارض سيارات وقاعات احتفالات موجودة ومجهزة على المحور"، متابعا: "تم عمل مطعم معلق على المحور".

وأردف:"أيضا يتم إضافة 18 ألف فدان لمدينة الإسكندرية"، متابعا: "تم عمل خدمات على أعلى مستوى على جانبي المحور، مؤكدا أن المحور يقلل الازدحام المروري في الإسكندرية، ويختصر الوقت على المواطنين.

 وفي وقت سابق، أبدت المهندسة ليلى أبو ذكري، ابنة المشير فؤاد أبو ذكري سعادتها بإطلاق اسم والدها المشير أبو ذكري على محور بالإسكندرية، قائلة:"جميع الأسرة تشعر بالفخر والفرحة".

ابنة المشير أبو ذكري: سعيدة بتكريم اسم والدي بعد 40 سنة من وفاته

وبعث ليلي أبو ذكري، خلال لقاء تليفزيوني خاص مع برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، برسالة شكر للدولة على تكريم والدها الراحل، قائلة:" سعيدة أن الدولة كرمت اسم والدها بعد 40 سنة من وفاته".

وأكدت ليلي أبو ذكري، أن وادتها كانت تنتظر ذلك التكريم قبل وفاتها، معقبة:"والدتي كانت تنتظر افتتاح المحور، وجميعا شعرنا بالفرحة والفخر والوفاء، حيث يوجد تقدير كبير من الدولة بعد كل تلك السنوات".

وعبرت ليلي أبو ذكري،  عن سعادتها بالصميم الخاص بالمحور، قائلة:"المحور حيوي جدا ومعمول بمقاييس عالمية، والناحية الجمالية كانت فوق الوصف، معقبة:"المحور في منتهى الجمال".

وأضافت:" أحفاد  المشير فؤاد أبو ذكري لديهم ذاكرة قوية بإنجازات جدهم، ويشعرون بالفخر بإطلاق اسم جدهم على محور في الإسكندرية".

وشكرتنجلة المشير فؤاد أبو ذكري، للرئيس عبد الفتاح السيسي، لإطلاق اسم والدها على محور التعمير بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي