عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دارين حداد تخطف الأنظار بـ شخصيتها في "الضاحك الباكي" عبر "إنستجرام"

دارين حداد
دارين حداد

خطفت الفنانة دارين حداد أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعدما شاركتهم صورة لها من شخصيتها بمسلسل "الضاحك الباكي"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة دارين حداد عبر إنستجرام

حيث نشرت دارين حداد صورة لها من شخصيتها بمسلسل الضاحك الباكي، وعلقت عليها قائلة: "في عشق فيكتورين.. كل الحب مني ومن فيكو.. الضاحك الباكي"، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهور ومتابعي دارين حداد.

تصريحات دارين حداد الأخيرة

وفي وقت سابق، شغلت الفنانة دارين حداد حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تصريحاتها الأخيرة والتي وصفها البعض بالجريئة.

قالت الفنانة دارين حداد في تصريحاتها الأخيرة إنها اتجهت للتمثيل بعد العمل كمضيفة بسبب حبها للتمثيل، وكانت محظوظة ببدايتها مع النجم الزعيم عادل إمام وأوضحت أنه داعم لكل من حوله في لوكيشن التصوير.

وخلال حوارها بإحدى المنصات قالت إنه لم يسبق لها أن ضربت رجل أو امرأة، إلاثلاث رجال وهم الفنان لطفي العبدلي بمسلسل الجاسوس التونسي والفنان كريم عبدالعزيز ضمن مشهد بفيلم الفيل الأزرق الجزء الأول بالإضافة إلى المدرب الخاص بها.

أعمال دارين حداد 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دارين حداد كانت مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل “بابلو” برفقة الفنان حسن الرداد والفنان مصطفى فهمي.

وكانت أحداث مسلسل بابلو تدور حول شخصية بابلو وهو حسن الرداد الذي يظهر في شخصية البطل الشعبي الذي يحظى بحب من أهالي منطقته ويتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين ويملك شركة حراسات خاصة وذلك الأمر يجعله في العديد من الصراعات.

شارك حسن الرداد ودارين حداد في بطولة مسلسل بابلو عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، أروى جودة وسلوى عثمان ومحمود حجازي وهالة فاخر وعثمان محمد على وآخرين بجانب ظهور خاص للفنان القدير مصطفى فهمي والفنانة سوسن بدر.

وكانت قد تصدرت دارين حداد التريند خلال الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بسبب إطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء وحرصها على حضور الفعاليات.

تابع موقع تحيا مصر علي