عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستعين بخطة «الدرع الواقي» في مواجهة الأهلي وغزل المحلة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خطة الانتصار على فريق غزل المحلة في المواجهة التي تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء على ستاد زعيم الفلاحين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كولر يوصي جهازه المعاون بارتفاع الحمل التدريبي 

وأوصى مارسيل كولر أعضاء جهازه المعاون بالارتفاع بالحمل التدريبي لمجموعة مدافعى الفريق الأحمر، مثل : رامي ربيعة ومحمود متولى ومحمد عبد المنعم  وياسر إبراهيم ومحمد مغربى، بعد أن حدد المدير الفنى السويسرى مواطن الخطورة التى يعتمد عليها غزل المحلة.

وأبلغ كولر لاعبي الأهلي في مران اليوم أنه يريد أن يمنع فريق غزل المحلة من الاقتراب من الوصول إلى مرمى محمد الشناوي، وذلك من خلال تطبيق خطة «الدرع الواقي» والتي تضمن للفريق الأحمر حماية مرماه من أي أهداف أو خطورة تذكر للمنافس. 

كولر يحذر لاعبي النادي الأهلي من مفاجآت المحلة 

وحذر مارسيل كولر لاعبي النادي الأهلي من أسلحة فريق غزل المحلة والتى تكمن تحديداً فى خط وسطه الذى يضم: الخطير أحمد الشيخ، لاعب الوسط والذى سجل ثلاثة أهداف فى الجولات الأخيرة فى شباك الإسماعيلى وإنبي والاتحاد السكندري، بجانب المخضرم صلاح "ريكو"، بالإضافة إلى المالاجاشى باولن فوافى، الذى يعتبر مصدر متاعب للدفاع الأهلاوي منذ أن كان يدافع عن ألوان مصر المقاصة فى الماضى القريب، والنيجيرى جابرييل أوروك.

الأهلي وغزل المحلة في جدول ترتيب الدوري


ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الصدارة برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد انتصاره في الجولات الأربع الماضية.

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام غزل المحلة، من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز من أجل مواصلة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي