عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: هخصص فقرة باسم "كلام مفيد فوزي" في برنامجي تخليدا لذكراه

تامر أمين
تامر أمين

نعي الإعلامي تامر أمين، الكاتب الصحفي الراحل مفيد فوزي بـ كلمات مؤثرة، وذلك خلال حلقته اليوم في برنامجه الشهير أخر النهار، مفجرا مفاجأة انسانية خلال الحلقة.

تحيا مصر يرصد مفاجأة تامر أمين لـ مفيد فوزي في برنامجه أخر النهار

قال تامر أمين خلال البرنامج: حلقة النهاردة هتخصص باسم كلام مفيد فوزي، وتخليدًا لذكراه هيتم تخصيص فقرة باسم كلام مفيد كل يوم أربع أسبوعيًا.

تامر أمين ينعي مفيد فوزي

ووجه تامر أمين حديث مؤثر عن الراحل مفيد فوزي، اذ قال: أنا من إمبارح الصبح في صدمة كبيرة لأن مفيش حد فينا توقع وفاته، مفيد فوزي واحد من الصحفيين القلائل اللى تستمتع وأنت بتقرأ عموده الصحفي أو مقالة، كان فارس الكلمة في اختياراته ومصطلحاته واللغة العربية اللي بيستخدمها تحس كان معجم خاص باسمه هو، وكنت تحب تسمعله وتحس أن واقع الكلام العربي اللى بيقوله غيرنا.

عزاء مفيد فوزي

وأقيم اليوم الاثنين عزاء الراحل مفيد فوزي في قاعة كنيسة المرعشلي بحضور كلا من الفنان يحيى الفخراني والفنان إدوارد، ورانيا فريد شوقي، والفنانة هبة كامل، والفنانة إلهام شاهين، ودنيا سمير غانم والفنانة ميرفت أمين، ورانيا محمود ياسين والإعلامي رامي رضوان والإعلامي محمد الباز، وأمير شاهين، وأحمد عز وهاني رمزي والنائب مصطفى بكري، والدكتور علي عبد العال وعدد من القادة السياسيين.

وفاة مفيد فوزي

جدير بالذكر، أنه جاء نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي من خلال الصفحة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد المنقضي الموافق 4 من شهر ديسمبر، اذ كتب: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

هذا وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للراحل مفيد فوزي أثناء دفنه في مقبرت، اذ رفض النعش الدخول في المقبرة وبعد محاولات عديدة اضطر بعض الأشخاص لـ كسر النعش وكسر جزء من المقبرة حتى يسمح لـ جثمان مفيد فوزي بالدفن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي