عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمجموعة صور رومانسية.. زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد ميلاده: عيد ميلاد سعيد يا كل اشيائي

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

حرصت زوجة الفنان كريم فهمي على الاحتفال بعيد ميلاده، وذلك من خلال توجيه رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة معها مجموعة صور رومانسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال زوجة كريم فهمي بعيد ميلاده

زوجة كريم فهمي تهنئه بعيد ميلاده

وشاركت زوجة كريم فهمي مجموعة صور في احضان بعضمهما البعض تارة على شاطيء البحر وأخرى أثناء خروجاتهم سويا، كما ظهر في صور كريم فهمي وهو يقبلها من خديها، وعلقت على تلك الصور قائلة: عيد ميلاد سعيد يا كل اشيائي.

كريم فهمي وزوجته 

كريم فهمي وتصريحاته الجريئة عن زوجته

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان كريم فهمي الجدل في تصريحات سابقة له بالحديث عن علاقته بزوجته دانيال البنياوي، إذ قال خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية اسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس بأنه ليس لديه مانع اذا قامت زوجته بالاعتراف له عن إعجابها بشخص اخر، وأشار بأحمد عز كمثال، موضحا: “لو شافت أحمد عز حلو معنديش مشكلة ما هو حلو فعلا”.

كريم فهمي وزوجته 

ووقتها احدث هذا التصريح ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مهاجمين الفنان كريم فهمي لكنه بل يلقي بالا لكل تلك الانتقادات.

اخر أعمال كريم فهمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل "تحقيق" الذي تم عرضه على منصة "watch it" الإلكترونية يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، حمدي هيكل، أحمد كشك، كمال أبو ريا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

كما شارك في بطولة مسلسل  “ونحب تاني ليه”، أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير، وخاض به السباق الرمضاني  2020، وحقق خلاله نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه لتألقه أمام ياسمين عبد العزيز في قصة حب شيقة، أو كما أسماها رواد السوشيال ميديا “العوض”، ودارت قصة المسلسل حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي