عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب هدافو كأس العالم 2022

تحيا مصر

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي ترتيب هدافي مونديال 2022 حتى الآن برصيد 5 أهداف، وذلك بعدما نجح في زيادة رصيده خلال مباراة أمام بولندا وأحرز هدفين للديوك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

ترتيب هدافو كأس العالم 2022 

 وسجل ميسي هدفًا ليقود منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز ثمين على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-1 على ستاد "أحمد بن علي" ضمن الدور ثمن النهائي.     

كيليان مبابي - فرنسا - 5 أهداف

بوكايو ساكا - إنجلترا - 3 أهداف

أوليفيه جيرو - فرنسا - 3 أهداف

ليونيل ميسي - الأرجنتين - 3 أهداف

ألفارو موراتا - إسبانيا - 3 أهداف

ماركوس راشفورد - إنجلترا - 3 أهداف

كودي جاكبو - هولندا - 3 أهداف

إينير فالنسيا - الإكوادور - 3 أهداف

تفاصيل أهداف البرازيل وكوريا

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الثاني بعد تسديدة رائعة من نيمار من ركلة جزاء وتهز الشباك.

وواصل ريتشارليسون أهداف البرازيل في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء بالإنفراد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي