عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام إسبانيا فى كأس العالم

تحيا مصر

تقام مباراة منتخب المغرب أمام نظيره منتخب إسبانيا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام إسبانيا

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: نصير مزراوي، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي.

خط الوسط: سليم أملاح، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط.

خط الهجوم: زكريا أبو خلال، يوسف النصيرى، حكيم زياش.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب المغربي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشكل رسمي حل الأزمة، إذ قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتخصيص 5 آلاف تذكرة للجماهير، مطروحة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببيع التذاكر، بعد محاولات كثيرة من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم، كُللت بالنجاح.3 

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بعد التأهل

وقال وليد الركراكي فى تصريحات بعد المباراة: "كنا نريد صناعة التاريخ، ربحنا المباراة وهذا كان هدفنا، نحن سعداء والشعب المغرب يستحق هذا الإنتصار، وأضاف مدرب المغرب: "نريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم، وكنا نريد صدارة المجموعة بغض النظر عن المنافس القادم".

مارتينيز يعلن رحيله عن تدريب بلجيكا 

وينتهي عقد مارتينيز بعد البطولة وأعلن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه لن يبقى: "نعم ، كانت هذه آخر مباراة لي"، ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا يرغب في العودة إلى إدارة النادي بعد ست سنوات مع بلجيكا، والتي قادها إلى نصف نهائي كأس العالم الماضية.

ويتولى مارتينيز تدريب منتخب بلجيكا منذ 2016 وقاده بشكل ملحوظ إلى المركز الثالث في كأس العالم 2018. ومع ذلك ، ستكون هناك خيبة أمل بشأن عدم توجيه “الجيل الذهبي” البلجيكي إلى الألقاب الكبرى. 

تابع موقع تحيا مصر علي