عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اطلالة أنيقة لـ بلقيس خلال حفلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمس| صور

بلقيس- مهرجان البحر
بلقيس- مهرجان البحر الأحمر

أحيت المطربة بلقيس حفلا غنائيا رائعا في مساء أمس الاثنين بمدينة جدة، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقامة في دولة السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اطلالة بلقيس في حفلها الغنائي بـ جدة

اطلالة أنيقة لـ بلقيس في حفلها الأخيرة

وأطلت بقليس على جمهورها في جدة بـ إطلالة أنيقة للغاية خطفت أنظر الحاضرين لـ مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، اذ ارتدت فستان باللون الأزرق على طريقة الأوف شولدر، منصوع من قماشة تشبه جلد الثعبان.

ومن الناحية الجمالية وضعت بلقيس مكياج هادئ وبسيط، كما قام برفع شعرها لـ أعلى ليبرز جمال اطلالتها الناعمة والأنيقة.

بلقيس في مهرجان البحر الأحمر

حفل بلقيس في مهرجان البحر الأحمر

وقدمت بلقيس خلال حفلها في مهرجان البحر الأحمر، باقة متنوعة من أروع أعمالها الفنية الغنائية، المتنوعة بين المصري والتونسي والخليجي، والتي تلقى روجا وتفاعلا كبيرا لدى جمهورها في جميع أنحاء العالم.

بلقيس في مهرجان البحر الأحمر

أخر أعمال بلقيس الغنائية

يذكر، أن أخر أعمال بلقيس الغنائية، طرح أغنية بعنوان “أمام مرايتي”، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت من خلاله نجاحات ساحقة ومشاهدات عريمة وردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، واتت كلمات أغنية أمام مرايتي على النحو الأتي: أمام مرايتي واقف .. اطالعني و اجهلني ‏تغيرت بشكل كلي .. انا مو قادر افهمني ‏لا قلبي اللي مثل اول .. ‏و صبري ما بقى به حيل .. ‏ولا شي قادر اتقبّل .. ‏من العالم طفح هالكيل .. ‏مابين ظنونهم ضايع .. يجيبوني و يودوني ‏خذوا مني هنا عمري .. و بعيد هناك خلوني ‏يجيب الله الفرح بكره .. و يردلي اللي خذوا مني ‏انا منهم كذا واقف اطالعني ولا اعرفني ‏انا مو بأجمل ايامي .. ولكني بعيد بخير ‏هناك اشوف قدامي .. أمل بالله و دنيا خير ‏امام مرايتي واقف .. ما يشبهني سوا اسمي ‏عطيت اصحابي دم قلبي .. و خانوا وحرقوا دمي ‏سوا هالبعد مالي حل .. ‏أمر ما يحتمل تأجيل .. ‏لحد منكم علي يسأل”.

تابع موقع تحيا مصر علي