عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خيرالله: تامر حسني ميتقارنش بـ عبد الحليم حافظ.. وأم كلثوم وعبد الوهاب ممثلين رديئين

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن رأيها في الفنان تامر حسني كممثل ومطرب، مشيرا إلى أنه ممثل موهوب وناجح لكنه يحتاج إلى الاستعانة بـ أشخاص أخرى ذو خبرات أعلى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رأي الناقدة ماجدة خير الله في تامر حسني

ماجدة خير الله: تامر حسني فنان مجتهد ولطيف جدا كممثل

قالت ماجدة خير الله خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، على قناة القاهرة اليوم: تامر حسني مجتهد فعلا وعند جمهور عريق وده دليل على إنه ناجح، وهو لطيف جدا كممثل لكن فكرة انه يألف ويخرج وده كله ياريت يستعين بخبرات تانية هيبقى مفيد ليه.

وعن مقارنته بـ عبد الحليم حافظ، فقالت: عبد الحليم سكة تانية تماما، ومحمد فوزي كان ناجح في الغناء والتمثيل، وفريد الأطرش رغم إنه مكنش ممثل كويس.

ماجدة خير الله: أم كلثوم ممثلة رديئة

وأضافت: وعبد الوهاب وام كلثوم كانت ممثلة رديئة ومش كل واحد مشهور بيمثل كويس مع ان ليهم أفلام ناجحة كسرت الدنيا، والوسيلة الوحيدة اللي تشوفي فيها مطرب كانت في السينما، فالناس كانت بتروح الأفلام دي عشان يشوفهم.

ماجدة خير الله تشيد بـ إلهام وجدي

وكانت الناقدة ماجدة خير الله في وقت سابق قد أشادت بالموهبة الشابة إلهام وجدي، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أتوقع مزيدا من النجاح والتألق للوجه الجديد إلهام وجدي، التي لعبت دور د.ليلي في مسلسل إيجار قديم، تؤدي ببساطة وثقة، مدهشة شخصية امرأة شابة مطلقة ولديها طفل تمنحه كل اهتمامها وتتجنب الوقوع في الحب حتى لا يؤثر ذلك على مستقبل طفلها.

وأضافت: وسبق لإلهام وجدي أن قدمت أداءً مبهرا في الفيلم القصير «توك - توك» حيث لعبت دور امرأة من بيئة شعبية، تضطرها الظروف، للعمل على توك توك، لتوفر لأطفالها قوت يومهم، إلهام وجدي تتمتع بوجه مصري جميل، وتزين جمالها بثقافة ووعي في الاختيار.

يذكر، أنه يعرض لـ إلهام وجدي خلال الفترة الحالية مسلسل “ايجار قديم”، على شاشة قناة سي بي سي، والتي تشارك بطولته إلى جانب الفنان محمد الشرنوبي والفنان شريف منير وصلاح عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي