عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجديدات النقابة.. مصطفى كامل: سيتم تكريم باقة من الرموز الفنية شهريا طوال فترة رئاستي

نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين بعد التجديد

أعلن الفنان مصطفى كامل، بـ اعتباره رئيس لـ نقابة المهن الموسيقية عن تكريم باقة من رموز الفن المصري كل شهر أو شهرين، يبدأ بحفل افتتاح للنقابة بعد التجديد، ويستمر عليها طوال فترة رئاسته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مصطفى كامل بعد تجديدات نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل: سيتم تكريم أول باقه من الرموز الفنيه التي أثرت بفنها في وجدان المصريين

شارك مصطفى كامل صورة من تجديدات النقابة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: الحمدلله رب العالمين . والصلاة والسلام علي سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين  “نقابة الموسيقيين .. بيت الموسيقيين .. يليق بالموسيقيين”.

وتابع: ولأول مره بإذن الله وليست الأخيره .. يوم الأفتتاح  بإذن الله  سيتم تكريم أول باقه من الرموز الفنيه التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب . عرفاناً وتقديراً منا بما قدموه لمصر وللأمه العربيه.

مصطفى كامل: ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك وبيتك الذي أفنيت عمرك تحت شعاره

وأضاف: وبأمر الله ستكون عادة تتبعها النقابه العامه كل شهر أو شهرين علي الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابه . حتي أسلمها لحضراتكم يوم بداية الانتخابات القادمه، “ ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك وبيتك الذي أفنيت عمرك تحت شعاره”.. مبروكاً عليكم موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.

منشور مصطفى كامل

هجوم محمود سعد على مصطفى كامل

جدير بالذكر، أنه سبق وهاجم الإعلامي محمود سعد، مصطفى كامل بسبب اشتراطه على شعبة الراب ومطربي المهرجانات بـ إقامة حفلاتهم بشرط وجود فرقة من العازفين مكونة من 6 أفراد، اذ علق محمود سعد على هذا الأمر، فقال: مصطفى كامل قال لازم مغنيين الراب يغنوا بفرقة وبعدين تراجع وقال لازم يبقى معاهم 6 عازفين وحاجات عجيبة أوي، الغنا ده حياة الروح زي ما قال بيرم التونسي، لأنه الفن الوحيد اللي ممكن يمارسه أي حد في أي حتة وأي مناسبة، يعني هتلاقي سبوع فيه غنا، زالحنة والفرح فيهم غنا، وانت مبسوط بتغني وانت زعلان ومتضايق بتغني، الغنا ده بيعبر عن الناس يعني مش حاجة فيها انت عايز الناس تغني على مزاجك”.

وأضاف: مصطفى كامل أخطأ ومكنش موفق، كان هيعمل اي في محمد فوزي اللي عمل أغنية من غير مزيكا، أو واحد قام في دماغه يجيب حلة ويمسك الغطا ويعزف بيه ويغني، أو حد يجيب حتيين قزاز ويخبطهم في بعض، ما الألات الموسيقية اتعملت كدة.

تابع موقع تحيا مصر علي