عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني جميلة بالتعاون مع العدل جروب

ريهام حجاج
ريهام حجاج

بدأت الفنانة ريهام حجاج تصوير مسلسلها الجديد “جميلة”، التي تشارك به في السباق الرمضاني 2023،  وذلك بالتعاون مع المخرج سامي عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج رمضان 2023

تفاصيل مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج

وبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج فى منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في بطولة مسلسل جميلة إلى جانب الفنانة ريهام حجاج كلا من النجوم  سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي و عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، والعمل من انتاج شركة العدل جروب، وتأليف الكاتب والسيناريست  أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز

قصة مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج

وتدور قصة مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع ، وكيف تمر البطلة " جميلة"  ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

أخر أعمال ريهام حجاج

يذكر، أن أخر أعمال للفنانة ريهام حجاج مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “يوتيرن” والذي خاض بطولته إلى جانب ريهام حجاج كلا من النجوم عبير صبري،  والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ودرات أحداث العمل حول شخصية يارا وهي ريهام حجاج التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية حيث تترك عملها للتفرغ لزوجها وتكشف الحلقات والأحداث عن علاقتها بوالدها وصديق طفولتها وزوجها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها بعد تورطها في حادث سير، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه رغم مروره بأزمة بسبب اعلان توفيق عبد الحميد استقالته في فترة عرض العمل على شاشات التليفزيون برمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي