عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل منتخب البرتغال بدور المجموعات قبل مواجهة سويسرا بثمن نهائي المونديال؟

البرتغال
البرتغال

يستعد المنتخب البرتغالي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره السويسري، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر الجاري، على استاد لوسيل المخصص لاستضافة المباراة النهائية.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس” المشفرة، وكذلك قناة “ الكأس القطرية”، وهما القناتين الناقتين لمباريات كأس العالم في منطقة لاشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحلم رونالدو، في تجاوز عقبة المنتخب السويسري، ومواصلة مشواره رفقة منتخب بلاده، حتى المباراة النهائية، آملاً في حصد اللقب للمرة الأولى والأخيرة مع منتخب البرتغال.

أما المنتخب السويسري، فيأمل في أن يُحقق مفاجأة أمام المنتخب البرتغالي، ويواصل زحفه لأبعد نقطة في هذا المونديال.

مشوار البرتغال في دور المجموعات

وتأهل منتخب البرتغال، لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثامنة التي ضمت معه كل من ( غانا، كوريا الجنوبية، الأوروجواي)، برصيد 6 نقاط، من الفوز على حساب كلاً من غانا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، والأوروجواي بنتيجة هدفين نظيفين، وتلقى خسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

سجل لاعبو المنتخب البرتغالي، 6 أهداف بواقع 3 أهداف في شباك البلاك ستارز، وهدفين في مرمى الأوروجواي، وهدف وحيد في شباك المنتخب الكوري، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سويسرا

ومن المتوقع أن يدخل سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديجو كوستا.

في الدفاع: جوا كانسيلو، بيبي، دياز، جيريرو.

في الوسط: ويليام، روبن نيفيز، برونو فيرنانديز.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو، جوا فيليكس، بيرناندو سيلفا.

تابع موقع تحيا مصر علي