عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرنا جميل تتحدث عن كواليس لقائها بـ محمد صلاح وتكشف مفاجأة في شخصية إيسو باللعبة 4

ميرنا جميل
ميرنا جميل

كشفت الفنانة ميرنا جميل عن كواليس لقائها بمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، كما كشفت ميرنا عن كواليس مسلسل اللعبة 4.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ميرنا جميل

ميرنا جميل ومحمد صلاح

وقالت ميرنا خلال لقائها في برنامج The insider: شوفته في المطار هو كان مغطي راسه مستخبي وأصحابي عرفوه وسلموا عليه، أنا قولت إيه دا محمد صلاح مش ممكن وكل الناس اتلمت عليه، أخدت الصورة بسرعة واتعرفت عليه بعدها في الطيارة هو شخص جميل، عنده إنسانيات وبيفتخر ببداياته وأصوله ومش شخص مزيف.

ميرنا جميل برفقة محمد صلاح

وتابعت: أنا بموت فيه، فكرة أن شخص مصري عربي وراح شرفنا ورفع راسنا أنا بحب قصص النجاح بتديني طاقة إيجابية، ولما اتعرفت عليه واكتشفت أنه بيحب الكوميدي وعارف كل المسلسلات وصديق أصحابي.

ميرنا جميل تتحدث عن تصوير الجزء الرابع من اللعبة

وعن مسلسل اللعبة قالت ميرنا : مش هقدر أحرق الأحداث لكن في هيبقى في مفاجأة، حاجة جديدة ليها علاقة بإسراء وهتبقى معاها طول الوقت.
وتابعت متحدثه عن فكرة وجود مشاهد تم تصويرها خارج مصر: الموضوع صعب لأن إحنا كتير في 12 ممثل أساسي دا غير باقي فريق العمل، لو سافرنا هتبقى تكلفة كبيرة.

وأضافت: الناس حافظة إفيهات المسلسل وبتسمعها وحافظة أسامينا رباعية.

ميرنا جميل: أتمنى أقدم أكشن واستعراض

كما كشفت ميرنا أنها لا تصنف نفسها كممثلة كوميدية وقالت: أنا مش مصنفة كوميديانة وأتمنى أقدم أكشن واستعراض ورومانسي، جالي حاجات مختلفة لكن بستنى ومش بقبل بأي حاجة.

واستكملت: في كلمة قالها أستاذ عادل إمام وبحاول أطبقها وهي "قوة الرفض" إن يجيلك مشروع كبير وهتاخد فلوس كتير ومعاك فريق كويس بس أنت مش حاسس نفسك فيه.

بدء تصوير اللعبة 4

وكان قد أعلن شيكو عن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، وذلك بعد نجاح الثلاث أجزاء الماضية، والتي عرضت عبر منصة شاهد الإلكترونية.
ونشر شيكو صورة كلاكيت مسلسل اللعبة 4، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، معلقًا: توكلنا على الله، أكرمنا يارب أوي أوي

ودارت أحدث الجزء الثالث من اللعبة حول وسيم الصريطي -شيكو- ومازو -هشام ماجد- في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.
وشارك في مسلسل اللعبة 3 العديد من الفنانين، منهم: عارفة عبد الرسول، محمود ماجد، هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، ، سامي مغاوري، بلال جمال، محمود حافظ، أحمد فتحي، ريهام الشنواني، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، شريف رمزي، سليم مصطفى، شريف حسني، دعاء رجب، الطفلة كنزي رماح.

كما شارك في اللعبة عدد من الفنانين كضيوف شرف، ومنهم: صلاح عبد الله، نهى صالح، أحمد شيبة، أحمد محيي، محمد المحمدي، والمسلسل من تأليف أحمد سعد والي، وتحت قيادة المخرج معتز التوني..
 

تابع موقع تحيا مصر علي