عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من مدرب البرازيل بعد انتقاد رقصته مع اللاعبين أمام كوريا

تحيا مصر

احتفل مدرب ولاعبو المنتخب البرازيلي، بتأهلهم لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز برباعية مقابل هدف على حساب منتخب كوريا الجنوبية، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، على استاد 974.

انتقاد رقصة لاعبو البرازيل

وسجل لاعبو المنتخب البرازيلي، 4 أهداف، ومع كل هدف يسكن شباك الشمشون الكوري، يرقص لاعبو السامبا، رقصتهم المميزة، وأثناء احتفالهم بالهدف الثالث، حرص مدربهم تيتي، على الرقص معهم.

وتعرض لاعبو السامبا، للانتقاد من جانب روي كين لاعب فريق مانشستر يونايتد، الذي وصف رقصهم بأنهم عدم احترام للخصم، مشيرًا إلى أنه لم يكن سعيدًا برقصتهم، منتقداً تصرف تيتي، الذي ذهب لتقليد ما يقومون به لاعبيه.

وردًا على تلك الانتقادات، قال تيتي: “ رقص اللاعبين ما هو إلا إظهار للفرحة بالهدف والسعادة بالأداء، لا يوجد تفسير آخر، لم يكن هناك أي إهانة للخصم، لاعبينا صغار في السن وأحاول التكيف مع لغتهم، وجزء من لغتهم هو الرقص”.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وكان قد حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا عريضًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الأول بعد كرة عرضية من رافينيا ويقابلها فينسيوس جونيور بتسديدة ولا أروع من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الثاني بعد تسديدة رائعة من نيمار من ركلة جزاء وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي