عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي يونج: الأرجنتين فريق رائع.. ولا يمكننا إيقاف ميسي

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

أكد فرينكي دي يونج لاعب منتخب هولندا، أن مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين، ستكون في غاية الصعوبة، خاصة وأنهم سيكونوا مكلفين بمراقبة واحد من أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء الجمعة المقبل.

مباراة هولندا والأرجنتين

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الهولندي، أمام نظيره الأرجنتيني، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات دي يونج قبل لقاء الأرجنتين

وقال دي يونج، عن طريقة إيقاف ميسي: “ لاأعرف طريقة يمكننا أن نوقف بها ليونيل ميسي، أنا أعرفه شخصيًا ولكن لا أعرف كيف يكننا إيقافه، فهو يصنع الفارق منذ ما يقرب من 15 عام”.

وأضاف: “ الأرجنتين فريق رائع، ونحن أيضًا رائعين، يمكنني القول أن حظوظنا في التأهل لنصف نهائي البطولة هي 50% إلى 50%”.

تأهل هولندا لـ ربع نهائي المونديال

وكان قد نجح المنتخب الهولندي، في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة، بعدما حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب المنتخب الأمريكي.

وقبلها كان قد تصدرت الطواحين الهولندية، صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من إجمالي الفوز على حساب كلاً من قطر، والسنغال، وتعادل أمام الإكوادور.

بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني، الذي تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالفوز على حساب كلاً من بولندا والمكسيك، وخسارة من السعودية،  لدور ربع النهائي بعد الفوز على حساب منتخب أستراليا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي