عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة كلاسيكية.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

مي عمر
مي عمر

تألقت الفنانة مي عمر في احدث ظهور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي نألت إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة مي عمر

وظهرت مي عمر بإطلالة كلاسيكية، حيث أرتدت بدلة من اللون الكحلي واعتمدت على تسريحة شعر ومكياج بسيط يناسب ملامحها.

وكانت الفنانة مي عمر قد عبرت عن سعادتها بحضورها الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقالت مي عمر خلال استضافتها عبر برنامج عرب وود: أنا حقيقي مبسوطة جدًا إني بحضر مهرجان سينمائي في جدة بالسعودية، وفخورة جدًا بحضور، يمكن دي حاجة لو كنا اتكلمنا عليها من 15 أو 20 سنة كانت شبه حلم أو حاجة مش هتحصل، وفكرة أننا بنحضر مهرجان سينمائي، وأن يبقى فيه كمان صناعة سينما في السعودية دي حاجة كانت المفروض تحصل من زمان من تطور وتقدم، وأنا مبسوطو وفخورة وكلنا كـعرب أكيد مبسوطين.

ومن جانب آخر، كانت الفنانة مي عمر قد أعلنت عن خوضها السباق الرمضاني الموسم المقبل وذلك من خلال مسلسل علاقة مشروعة وسيكون بالتعاون مع الفنان ياسر جلال.

مسلسل رانيا وسكينة

وكانت الفنانة مي عمر قد شاركت في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل رانيا وسكينه والذي كان من بطولتها برفقة الفنانة روبي وذم عدد من نجوم الفن ومنهم فريدة سيف النصر، سليمان عيد، وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ودرات  قصة المسلسل حول إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأساً على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

فيلم تحت تهديد السلاح

ويعد فيلم تحت تهديد السلاح لمي عمر قد حقق نجاحًا كبيرًا ويعرض خلال الفترة الحالية في السينمات وحقق إيرادات كبيرة، وهو من بطولة حسن الرداد، بيومي فؤاد، عباس أبو الاحسن، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا،، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي