عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل بنك القاهرة يشكو: "الموظفين بيقولوا المشكلة عند الإدارة عاوز حل"

تحيا مصر

اشتكى عميل بنك القاهرة من الخدمات المقدمة وتصرفات المصرف في تنفيذ الخدمات التى يحتاجها مشيرًا إلى رغبته في إيجاد حل لمشكلة، وذهابه لأحد فروع بنك القاهرة لكن بلا جدوى، لذلك يرصد تحيا مصر المشكلة  ورد موظف خدمة عملاء بنك القاهرة عليه.

عملاء بنك القاهرة

وقال أحد عملاء بنك القاهرة في الشكوى المقدمة على صفحة المصرف على موقع "فيسبوك"،: "ممكن اسأل بقالي 8 أيام مستني الباسورد واليوزرنيم علي الميل وأخيرا ذهبت للبنك يقولوا المشكلة في للادارة إية الموضوع بالظبط ارجوا الرد".

ورد موظف خدمة عملاء بنك القاهرة، "يرجى توضيح الاستفسار متضمنا مزيدا من التفاصيل عن نوع الخدمة المطلوبة لامكانية مساعدتك".

فأوضح العميل: "نزلت الابلكيشن طلب الباسورد واليوزر فسألت خدمة العملاء وأخدوا الإيميل وفات 8 أيام ولم استقبل أي إيميل من البنك بالمطلوب فذهبت ال البنك مره أخري للاستفسار فقالوا مش من عندنا ده من الإدارة يعني التأخير مش من البنك إيه رأيك في حل الموضوع ده يبقي إزاي وشكرا".

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

أفاد موظف خدمة عملاء بنك القاهرة، قائلاً "من أجل الحفاظ على الخصوصية وسرية البيانات من فضلك تواصل بنا على مركز اتصال بنك القاهرة 16990 من أجل مراجعة البيانات الشخصية و التاكد من تفعيل خدمة الانترنت البنكى وعمل اللازم".

 

تابع موقع تحيا مصر علي