عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب شيكابالا وعودة سامسون.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الأربعاء باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة .

خط الوسط : عمرو السيسي – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

مرتضى منصور يهنئ ملك المغرب بالتأهل التاريخي في كأس العالم 
 

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق على الإنجاز الكبير والمشرف الذي حققه منتخب المغرب بعد الفوز على إسبانيا والتأهل الى دور ال 8 في بطولة كأس العالم 2022 كأول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور في المونديال.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في الدوري


34 مباراة جمعت الزمالك والطلائع في الدوري ، حقق الفارس الابيض الفوز في 19 مباراة، بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل فيما فاز الطلائع في 8 مواجهات، سجل الزمالك 64 هدفًا بينما سجل الطلائع 35 هدفًا .

أنتهت أول مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك 3-1 فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز طلائع الجيش 1/0، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين كانت فوز الزمالك 6-1، ويعد عبدالحليم على مهاجم الزمالك السابق هداف مواجهات الفريقين بـ5 أهداف بينما انتهت أخر مباراة بين الفريقين في كأس الرابطة بفوز الطلائع 1/0.

تابع موقع تحيا مصر علي