عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة طفلة حضانة التعذيب لسيد علي: دا مش وقته.. والأخير يغلق الهاتف في وجهها.. فيديو

سيد علي
سيد علي

انفعل الإعلامي سيد علي، على والدة طفلة حضانة التعذيب في الإسكندرية، وأغلق الهاتف في وجهها قاطعا عليها الاتصال خلال مداخلة لها مع البرنامج.

تحيا مصر

وعاتب الإعلامي سيد علي، والدة طفلة معتدى عليها بحضانة الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية لها  ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء، قائلا :" كان الأفضل في الوقت ده تكويني مع بنتك ".

سيد علي: الناس عايزنا نقعد نطبطب

ومن جهتها ردت والدة الطفلة، على الإعلامي ، بالقول:" هو حضرتك شايف أن ده وقت تأنبني ضميري فيه".

وقاطعها الإعلامي سيد علي، قائلا:"علشان اللي بيسمعونا يحافظوا على ولادهم، الناس تعرف وتتخير لأولادها، وفي سنتين أفاضل أقعد مع ولادي".

وأضاف الإعلامي،"الناس عايزنا نقعد نطبطب، أنا شوفت الصور واتأذيت ولما بتكلم حد علشان المشاهدين يبقى وقر في ذهنهم ما دام أنا مضطر يبقى أدور على حضانة أثق فيها وأعاينها الأول لأني بودي فيها حتة مني، ثم أغلق الهاتف يف وجهها".

وكانت والدة الطفلة قد روت مأساة ابنتها في حضانة التعذيب، قائلة:"كنا نايمين على ودانا وولادنا بتبهدل وتتعذب وكنا فاكرين أننا حطينهم في مكان محترم".

والدة طفلة حضانة التعذيب: كنا نايمين على ودانا وولادنا بتبهدل 

وتابعت:"بعدها لاقينا مدرسة عملت التسجيل وتواصلت مع أحد من الآباء بأن أطفالنا بيضربوا ضرب تعذيبي وإحنا مكنش عندنا فكرة وبناء على التسجيل الصوتي حررنا محاضر والدنيا ماشية في النيابة حاليًا، معقبة:"المسئولين بيقولوا أن الكدمات الخاصة بالأولاد بسبب أنهم وقعوا على الأرض أو أنه مخبوط في رأسه مع زميلتها".

وأطافت :"الأطفال مكنوش بيحكوا لأنهم صغار، معقبة:" بنتي عندها سنتين ونصف ودي حضانة كبيرة مش نقيت لها حضانة تحت السلم، وأنا واحدة من ضمن ناس كتير وثقت في هذه الحضانة لو عندي فكر أن بنتي بتتعذب كده مكنتش هوديها مكان زي ده".

وأدانت النائبة سوسن حسني حافظ، عضو مجلس النواب، واقعة تعذيب الأطفال داخل حضانة بمحافظة الإسكندرية، قائلة:" تواصل معي عدد من أولياء الأمور، لضحايا تعذيب حضانة بالإسكندرية، بعدما وصل لهم تسجيل صوتي، لتعذيب أولادهم داخل الحضانة.

 وأكد سوسن حسني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن محافظة الإسكندرية وجد بها حضانات غير مرخصة مثل الحضانة مطالبت بسرعة التحقيقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي