عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يرضى عليكي حققتيلي حلمي.. والدة منى فاروق تدعو لها بعد اصطحابها للكعبة

منى فاروق _ أرشيفية
منى فاروق _ أرشيفية

توجهت والدة الفنانة منى فاروق بالدعاء لها بعد اصطحابها لها لزيارة بيت الله  وتحقيق حلمها بالإقامة في فندق أمام الكعبة.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لمنى فاروق مع والدتها. 

ونشرت فاروق فيديو يجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليه قائلة: الحمدلله ربنا يكتبها لكل مشتاق.

أزمة منى فاروق الصحية

وكانت قد أعلنت منى فاروق في منتصف نوفمبر الماضي تعرضها لـ وعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها لـ إحدى المستشفات، دون الكشف عن تفاصيل مرضها أو سببه.

شاركت منى فاروق صورة لـ يديها معلقة عليها محاليل، وكتب عليها، قائلة: “اللهم اني راضية بكل ابتلاء، وألم.. اللهم اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى”، جاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري.

منى فاروق تثير الجدل بإطلالتها



من ناحية أخرى، دائما ما تثير منى فاروق جدل وغضب متابعيها بـ إطلالتها وتعليقاتها المختلفة لهم، كان من بينهم إطلالة شببها البعض بـ قميص النوم، وخرجت منى فاروق في ذلك الوقت وردت على انتقادات الجمهور لها، فقالت: ""أنا بنت بتتكلموا في عرضي ليه؟ خافوا ربنا.. ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب، انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب،  أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية.. ربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا".

منى فاروق توجه رسالة لجمهورها

هذا ووجهت منى فاروق رسالة لـ متابيعها قالت فيه: كنت واخدة إجازة من السوشيال ميديا الفترة اللي فاتت لاني كتت مخنوقة، وكنت ناوية أقفل الاكونت بس لقيت ناس كتير بتحبني وفي ناس كتير بيضيقوني لدرجة اني مش ببقى عايزة السوشيال ميديا تاني بس انا قاعدة على قلبكم.. وملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم عشان أنا مبخافش بخاف من ربنا بس.

تابع موقع تحيا مصر علي